بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موجز أخبار الرياضة اليوم

موجز اخبار الرياضة
كتب احمد نايف-محمد خالد -

تقدم بوابة الدولة الاخبارية اهم وابرز الاخبارالرياضة المصرية اليوم للقارئ خاصة التى نشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

والاخبار التى شهدت رواجآ هى:

أولمبياد طوكيو.. منتخب مصر لكرة اليد يهزم البرتغال 37/ 31 فى ضربة البداية

فاز منتخب مصر الأول لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، على نظيره البرتغالى بنتيجة 37-31 فى ضربة البدابة بأولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا باليابان.

مجموعة مصر.. مدرب إسبانيا: مستقبلنا يتوقف على مواجهة أستراليا

أبرز دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأوليمبي لكرة القدم، أهمية مواجهة أستراليا المقررة غدا الأحد، عقب التعادل السلبي أمام مصر في المباراة الأولى، مؤكدا أن "مستقبل" الفريق في أوليمبياد طوكيو 2020 يتوقف على لقاء غد.
وفي تصريحات لوسائل الإعلام اليوم السبت، قال دي لا فوينتي: "بانتظارنا مباراة أخرى صعبة".

رسمياً.. جالاتا سراي يرفع عرضه لشراء ديانج من الأهلي لـ4.5 مليون دولار

كشفت مصادر أن إدارة النادي الأهلي تلقت خطاباً جديداً من جالاتا سراي لشراء المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأحمر، وتضمن الخطاب رفع عرض شراء اللاعب لـ4 ملايين و500 ألف دولار بدلاً من 3 ملايين دولار، وهى قيمة العرض السابق.

أولمبياد طوكيو.. فريدة عثمان تحتل المركز الأخير بسباق 100م وتفشل فى التأهل

احتلت فريدة عثمان لاعبة منتخب السباحة المركز العشرين وأنهت الترتيب العام لسباق 100 م فراشة، بعدما جاءت فى المركز الأخير بالتصفية الرابعة فى زمن 58.69 ثانية.

الجهة الإدارية تطالب اتحاد الكرة بإرسال تعديلات اللائحة خلال أسبوع

تلقى اتحاد الكرة خطاباً من الجهة الإدارية، تطلب فيه من مسئولى اللجنة الثلاثية بالجبلاية إرسال التعديلات النهائية الخاصة بلائحة النظام الأساسي لمراجعتها واعتمادها ونشرها فى جريدة الوقائع المصرية، كما هو متعارف عليه.

الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لنقل مباراة المحلة إلى استاد الإسكندرية

يجهز مسئولو الزمالك، خطابا رسميا لإرساله خلال الساعات المقبلة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لنقل مباراة الفريق أمام غزل المحلة، إلى استاد الإسكندرية، وذلك بدلا من استاد القاهرة الدولي، خاصة أن إدارة الزمالك قد علمت إن استاد القاهرة مازال به إصلاحات وكذلك استاد برج العرب لذا يفضل جهاز الزمالك خوض المباراة على استاد الإسكندرية بعد الحصول من مسئوليه على موافقة باستضافة اللقاء.

8 غيابات تحاصر كتيبة موسيمانى فى الأهلى قبل مواجهة الإنتاج الحربى

يدخل فريق الأهلى، بقيادة المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربى المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز مفتقدا ستة لاعبين، هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان وحسين الشحات للإصابة.

أحمد أيمن منصور يبدى رغبته فى الانتقال إلى الزمالك بالموسم الجديد

أبدى أحمد أيمن منصور، مدافع نادي بيراميدز، رغبته نحو الانتقال إلى الزمالك في الموسم الجديد، بعدما شهدت الأيام الماضية استطلاع رأيه من قبل أحد وكلاء اللاعبين حول رغبته في الانتقال إلى قلعة ميت عقبة من عدمه، ليوضح له اللاعب إن الانتقال إلى الزمالك يعد رغبته الأولى فى الوقت الحالى وسيخطر إدارة بيراميدز بذلك الأمر حينما يتم التفاوض الرسمي بين الناديين حول انتقاله للنادي الأبيض.

جاريث بيل يشارك فى تدريبات ريال مدريد استعدادا لودية رانجرز غدا

أجرى ريال مدريد اليوم، السبت، جلسة مران ضمن الاستعدادات لمواجهة رانجرز في جلاسكو غدا الأحد ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، وفي مران اليوم، تدرب ماريانو دياز منفردا على الشعب، فى حين شارك الويلزي جاريث بيل في جزء من المران الجماعي.

هذا موجز اهم انباء بوابة الدولة الاخبارية