بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موجز أخبار الرياضة اليوم

موجز اخبار الرياضة
كتب احمد نايف-محمد خالد -

اليوم.. وزير الرياضة يبحث مع نظيره الياباني سبل التعاون بين البلدين

يعقد اليوم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مهما مع وزير الرياضة اليابانى على هامش تواجد وزير الشباب والرياضة فى اليابان لدعم ومساندة لاعبى البعثة المصرية فى اولمبياد طوكيو.
وحرص وزير الشباب والرياضة على السفر الى اليابان للتواجد مع لاعبى البعثة المصرية المشاركة فى البطولة بأكبر عدد من اللاعبين فى تاريخ مشاركتها الأولمبية ودعمهم ومساندتهم بقوة خلال منافسات البطولة.

الأهلي يغلق ملف مباراة البنك ويبدأ التجهيز لمواجهة الإنتاج الحربي

أغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ملف مباراة البنك الأهلي التى أقيمت أمس، الخميس، في الدوري الممتاز وبدأ الجهاز الفني يُجهّز لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الأحد المقبل في الدوري ، ويخوض الفريق مران اليوم استعداداً لمباراة الأحد المقبل التى يتطلع فيها الأهلي للفوز من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

أولمبياد طوكيو 2020.. شاهد العلم المصرى فى حفل الافتتاح

ظهر العلم المصرى في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية التي تقام بطوكيو، وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل، حيث يتقدم طابور العرض المصرى الثنائى هداية ملاك لاعبة التايكوندو، وعلاء أبو القاسم لاعب السلاح .

الإعلان بعد رحلة اليابان.. 18 مليون جنيه قيمة أول صفقات الأهلى الصيفية

وقع مسئولو الأهلي عقد شراء كريم فؤاد أول صفقات الفريق الصيفية مع نظرائهم في نجوم المستقبل رسمياً، في الوقت الذي وقع اللاعب على بنود عقده الشخصي، فيما اتفق الطرفان على الإعلان عن الصفقة فور عودة اللاعب من اليابان بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد المقامة هناك حالياً.

بيراميدز يطلب ضم حارس مفاجئ من الزمالك

إدارة نادي بيراميدز دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في الزمالك لضم حارس مرمى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وربط البعض بين انتقال واحد من الثلاثي محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد لبيراميدز إلا أن بيراميدز لم يطلب أياً من الثلاثي لعدم الحاجة لهم.

ماذا قال موسيماني للاعبي الأهلي عقب التعادل مع البنك الأهلي ؟

طالب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق بتدارك أخطاء مباراة الإنتاج الحربي التى أقيت أمس وتعادل فيها الفريق بهدف لمثله في الدوري ، وشدد المدير الفني في حديثه مع لاعبي الأهلي خلال محاضرة عقدها معهم على هامش مران اليوم على ضرورة "نسيان" نتيجة مباراة البنك الأهلي والتعلّم فقط من الأخطاء التى وقعوا فيها خلال هذا اللقاء من أجل تداركها مُستقبلاً.

الزمالك يتلقى ترشيحًا لضم محمد هلال من وادى دجلة

تلقت إدارة الزمالك، ترشيحا لضم محمد هلال جناح وادي دجلة الذي يجيد اللعب في مراكز الهجوم المختلفة، على أن يتم حسم مدى إمكانية إتمام الصفقة من عدمه بالتشاور بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وإدارة الكرة بالنادى الأبيض، خاصة إن محمود مرعي مدافع وادي دجلة مرشح أيضا للانتقال إلى الزمالك.

شوقي غريب يحذر اللاعبين من انتفاضة الأرجنتين في اوليمبياد طوكيو

حذر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي ، لاعبيه من التهاون في مباراة الأرجنتين المقرر لها التاسعة والنصف صباح الأحد المقبل في الجولة الثانية لاوليمبياد طوكيو ، بعد تعادل الفراعنة السلبي في مباراة إسبانيا التي أقيمت أمس الخميس.

نور الشربينى تتوج ببطولة العالم للإسكواش للمرة الـ5 فى تاريخها

توجت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتنج، والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش، ببطولة العالم التي استضافتها مدينة شيكاغو الأمريكية، بقيمة جوائز مادية تبلغ 500 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات

هذا موجز اهم انباء بوابة الدولة الاخباري