بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عمر وطنى فى ذكرى 23 يوليو.. القوات المسلحة ستظل على مر العصور واحة الأمن والأمان

كتب محمد عبدالهادي -

وجه النائب عمر وطنى عضو مجلس النواب التهنئة الممزوجة بالوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة البناء والتنمية والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى ال 69 لثورة 23يوليو المجيدة مؤكدا على أن هذه الثورة العظيمة رسخت مقومات الحق والخير والمساواة وأسست لمبادئ العدالة الاجتماعية وحق الشعب في حياة حرة كريمة ينعم فيها بالأمن والاستقرار.

وقال " عمر وطنى " في بيان صحفي اليوم : ستظل ثورة 23يوليو عالقة في الوجدان وخالدة في الأذهان حيث سطرت ملحمة وطنية رائعة جسدت أسمي معاني الولاء لمصرنا الغالية وقدمت ابهي صور تلاحم الشعب مع قواتة المسلحة الباسلة في مشهد مضيئ يسجل في تاريخ مصر الحديث بحروف من نور و يعيدنا إلي أجواء ثورة العزة والكرامة 30يونيو فكلاهما أعاد شريان الحياة من جديد للمصريين.

واضاف عضو مجلس النواب إن القوات المسلحة ستظل على مر العصور واحة الأمن والأمان ورمز للبطولات والتضحيات فداء للوطن والمواطن وحفاظا على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

وأشار " عمر وطنى " إلي اننا في هذه الذكرى العطرة نجدد العهد والوعد بدعم ومساندة الدولة المصرية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة من أجل استكمال المشروعات العملاقة والانجازات الكبيرة التي لم تحدث منذ 100سنة.