بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اعترافات قاتل أمه في الجيزة: كنت عايز أعورها بس.. وحاولت انقاذها

قاتل
سمير الدسوقى -

اعترف المتهم بذبح والدته بسكين في الجيزة، انه قام بذبحها في رقبتها بطعنة بأداة حادة "سكين" موضحا أنه لم يقصد قتلها وكان يريد إصابتها فقط.
وأضاف المتهم قائلا: حاولت إنقاذها بعدما رأيت الدماء تسيل من رقبتها مشيرا بأنه أصابه الذهول والخوف بعدما رأي والدته تنزف وحاول الاستغاثة بالجيران وطلب النجدة في محاولة منه لإنقاذها إلا أنها فارقت الحياة بعد طعنها بطعنة نافذة أدت إلى مصرعها في الحال .

كما تبين من التحريات أن المتهم كان في مصحة نفسية بمستشفى العباسية ويتم علاجه ولكن الطبيب المعالج طلب احتكاك المتهم بالأشخاص والتعامل تمهيدا لاستكمال شفائه فخرج من المستشفى من 9سنوات وكان يتعامل مع الجيران والأقارب، وبدأ يمارس حياته الطبيعية.

وأضافت التحريات أن والدة المتهم كانت تعامله معاملة حسنة وتحبه وتخاف عليه من الخروج بمفرده حتى لا يصيبه مكروه.

وتبين من التحريات أن يوم الواقعة اختلف مع والدته على المصاريف، وعدم إعطائه مبلغ مالي فاستشاط غيظا ففقد أعصابه واستل سكينا وطعنها طعنة نافذة في الرقبة أدت إلى مقتلها في الحال.
وتبين من مناظرة جثة المجني عليها، بموقع الحادث أنها مسنة في العقد السادس من العمر، ملقاة على ظهرها مصابة بطعنتين نافذتين بمنطقة الرقبة، كما تبين وجود سحجات وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد.

وتجري النيابة تحقيقاتها ومناقشة نجل المجني عليها الأصغر، والذي كان شاهدا على الحادث، حيث أكد أن مشاجرة نشبت بين والدته وشقيقه الأكبر، وقد استل الأخير سكينا وقام بقتلها.

وكانت منطقة امبابة شهدت جريمة قتل بشعة اليوم الخميس ثالث أيام العيد عقب قيام شاب بذبح والدته، وتمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض على المتهم الذي أشارت التحريات الأولية إلى أنه مريض نفسي.