بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شاطيء راس البر يستقبل الالاف من رواد المصيف في ثالث ايام عيد الاضحي 

كتب عبده خليل -

تأهبت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر لاستقبال ثالث ايام عيد عيد الاضحي المبارك ، بإعلان حالة الطوارئ بمختلف أنحاء المصيف، حيث تم تجهيز جميع الشواطئ ووضع اللوحات الإرشادية ونشر 140 رجل إنقاذ على شواطئ رأس البر.

كما تم رفع جميع الإشغالات من شارع النيل ومن الشوارع الرئيسية بالمصيف وذلك تيسيرا على المواطنين وللاستمتاع بالتنزه.

وتعد رأس البر من اشهر المصايف على مستوى الجمهورية لها طبيعتها الخاصة ولها عشاقها، وبها الكثير من الأماكن والمزارات التى يحرص رواد المصيف على زيارتها والتنزه بها.حيث بدأت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة اللواء حسين لبيب وإشراف نواب المدينة، تشغيل شاطئ المدينة لليوم الثالث من ايام عيد الاضحي بعد عمل الاستعدادات اللازمة به؛ وذلك وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بإعادة فتح الشواطئ مع الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية اللازمة والحفاظ على التباعد اللازم بين الشماسي بعضها البعض.

وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إتمام كل الاستعدادات وجاهزية جميع الخدمات بالشاطئ، وتكثيف المتابعات الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، واتباع قواعد التباعد من خلال تنظيم المظلات بمسافات محددة.
كما ناشدت المواطنين باتباع جميع التعليمات الصادرة في هذا الخصوص، حفاظًٍا على سلامة الجميع والحد من تداعيات جائحة كورونا.