بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ثالث  أيام العيد..  رفع ٤طن قمامة في فارسكور 

كتب عبده خليل -

صرح اللواء وحيد رضوان رئيس مركز ومدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط بتكثيف حملات النظافه اليوميه صباحا ومساءا على مدار اليوم الثالث لعيد الاضحي المبارك حيث اسفرت الحملة عن رفع ٤طن قمامة ورفعها لمصنع تدوير القمامة بقرية ابو جريده

كما تم عمل دوريات يوميه لضمان رفع كافة مخلفات القمامه.وذلك ضمن حملات الوحده اليوميه لإضفاء مظهر حضارى لائق على المدينه والقرى التابعه.
حيث أشرف على أعمال جهازالنظافه بالمدينه برفع جميع المخلفات وكنس الشوارع والأتربةالمتطايرة على جانبى الطريق .لظهور المدينه بالشكل الحضارى اللائق.
كما أشرف المهندس عبد الرحمن ليلةً نائب محلية فارسكور لشئون المدينة و المهندسة فايزة فودة نائب محلية فارسكور لشئون القري على أعمال النظافه ورفع المخلفات بقرية الغوابين والحورانى وشرباص وتفتيش السرو وكرم ورزوق والبراشيه وكفر العرب وحجاجه والعبيديه. وذلك للحد من التلوث البيئي وحفاظا على سلامة المواطنين.
وعلى جانب آخر اشارت عثمان تم أعمال صيانة أعمدة وكشافات الإنارة بقرية الضهره لرفع كفاءة الإنارة وتحسين مستوى الخدمات المقدمه للمواطنين . كما تم تغير اكثر من ٢٠ كشاف صوديوم بكشاف ليد حديث وجاري استكمال حملات النظافة بالفترة المسائية