بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نواب الدولة يدعمون حملة المقاطعة الشعبية لشراء السلع غداً

-

%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%a8-3

مجدى عبد الرحمن

أعلن نواب الدولة المصرية تأييدهم ودعمهم للحملة الشعبية لمقاطعة شراء السلع والبضائع غدا واحد ديسمبر ،ردا على جشع عدد من التجا وغلاء الاسعار باعتبارها رد شعبى على جشع العديد من التجار وأستغلال المواطنين ومحاولة لاحراج مؤسسات الدولة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد.

أعلنت النائبة زينب سالم أنها تدعم هذة الحملة بقوة وأنها سوف تقاطع شراء أى بضائع وسلع غدا لضمان نجاح هذة الحملة.

وأكد اللواء حاتم باشات أن هذة الحملة بداية وليست نهاية ولابد أن تحظى بدعم ومساندة برلمانية من جميع أعضاء مجلس النواب.

وذكر النائب علاء عابد أن هذة الحملات تظهر مدى قدرة وتأثير المجتمع المدنى فى حماية الحقوق الاقتصادية للمواطنين ومنع  الجشع والاحتكار من جانب بعض التجار.

%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%a8-33

وأكد النائب عمرو صدقى عضو اللجنة الاقتصادية أن حملة المقاطعة سيكون لها مردود ايجابى بشرط مشاركة أكبر عدد من المواطنين وهو ما نسعى الية من خلال مساندة هذة الحملة.

وقال النائب محمد المسعود نائب بولاق ان نواب الشعب يتحملون مسئولية كبرى فى دعم هذة الحملات الشعبية بأعتبارهم ضمير الامة ويشعرون بنبض ومعاناة المواطن المصرى وخاصة الفقراء.

وأعرب النائب عبد السلام الخضراوى عن أمانيه أن تنجح هذة الحملة غدا بأمتناع الشعب المصرى عن شراء كافة السلع ، حتى تكون انذار شديد اللهجة لمن يحالون الاتجار بقوت الشعب من مافيا التجار الجشعيين الذين يستغلون الظروف الاقتصادية وتحرير سعر الصرف.