بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الاصابات تربك حسابات «ناجلسمان» فى بايرن ميونخ

ناجلسمان
وكالات -

بات الألماني جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، في وضع لا يُحسد عليه في مستهل مهمته مع الفريق البافاري، الذي سيخوض أول مواسمه تحت قيادته بداية من أغسطس المقبل.
وتلقى ناجلسمان ضربة دفاعية مزدوجة في الأيام الماضية بعد تعرض الفرنسي لوكاس هيرنانديز لإصابة استوجبت خضوعه لعملية جراحية في الركبة، قبل أن يخرج ألفونسو ديفيز من معسكر منتخب كندا مصابًا في الكاحل.
ومن المتوقع غياب هيرنانديز عن انطلاقة الموسم المقبل، في ظل حاجته لنحو 6 أسابيع على الأقل من أجل التعافي، بينما لم يعلن النادي البافاري حتى الآن مدى قوة إصابة ديفيز ومدة غيابه.
وأشارت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" في الوقت ذاته، إلى إمكانية غياب الثنائي عن بداية الموسم، مما سيجبر ناجلسمان على الدفع بالوافد الجديد، عمر ريتشاردز، ومنحه فرصة الظهور الأول في البوندسليجا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالجولة الافتتاحية.
وانضم صاحب الـ23 عامًا إلى البايرن هذا الصيف في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع ريدينج الإنجليزي، ليبدأ التدرب مع الفريق مطلع يوليو الجاري، استعدادًا للموسم المقبل.

وبإمكان اللاعب الإنجليزي شغل مركزي الظهير والجناح الأيسر، وهو ما سيمنح ناجلسمان خيارات عديدة لدى تطبيقه طريقة (3-4-3) في الموسم الجديد