بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تحت شعار ”حماية أبناءنا من الإيذاء” النائب إيهاب منصور يعقد لقاء بدائرة العمرانية للتوعية بخطر التحرش 

النائب  إيهاب منصور
كتب عوض العدوي -

عقد المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الإجماعي، لقاءًا بدائرة العمرانية، مع مؤسسة "اصنع حلمك للتنمية المجتمعية" لحملة "فريق حماية" وذلك لحماية أبناؤنا من الإيذاء ضد التحرش والعنف وما شابه ذلك، تحت رعاية الدكتورة / إيمان عزت.

وقال النائب إيهاب منصور، إن هذا اللقاء تم في مركز شباب العمرانية وقمنا بتجهيز المكان بالتنسيق مع المركز، وقام الفريق بتقديم توعية للأطفال، كما تم توزيع هدايا على الأطفال المشاركين وشهادة لحضورهم هذا اليوم.

وأضاف "منصور" أنه تم تعليم الأطفال عن طريق برنامج متخصص يستخدم الأغاني والدراما ووسائل الايضاح في توعية الطفل بقيمته وقيمة جسده ، وكيفية المحافظة على نفسه، وأن يقول لا لمن يحاول الاعتداء عليه، وكيفية التصرف في مثل هذا الموقف.

وأشار النائب إلى أن اللقاء تم في حضور 50 طفل، وكان من المفترض أن يكون العدد أكبر من ذلك لولا ظروف جائحة كورونا والحرص على الالتزام بالتباعد الاجتماعي قدر الإمكان، وذلك في حضور الاهالي مع أبناءهم.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه سيتم تكرار هذا اللقاء مرة أخرى، سواء مع فريق "اصنع حلمك" أو تحت شعار حماية أبناءنا من الإيذاء، موجهًا الشكر لكل من ساعد بتوعية الأطفال ضد انتهاك وكسر خصوصيتهم.