بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حبس الممرض المتهم بالتحرش بربة منزل خلال تلقيها العلاج داخل مستشفى بالعمرانية

حبس
كتب سمير دسوقى -

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، حبس ممرض بأحد المستشفيات الخاصة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالتحرش بربة منزل وملامسة مناطق حساسة من جسدها خلال تلقيها العلاج، بعدما وردت التحريات التي أثبت صحة ارتكاب المتهم للواقعة، وأمرت النيابة بالتحفظ علي الفيديو محل الواقعة، كما أمرت باستدعاء الموظف المسؤول عن الكاميرات لسماع أقواله حول الواقعة ومناقشته في محتوي الفيديو.
تفاصيل الواقعة كشفتها التحقيقات التي أجرتها النيابة والتي بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغ من ربة منزل تدعي " ر. ح. ح" تبلغ من العمر 38 عاما، تتهم مرض بأحد المستشفيات بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة من جسدها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين أن المتهم يدعي" ح. ح .إ" يبلغ من العمر 25 عاما يعمل ممرضا بمستشفى خاصة.
وأضافت التحقيقات: "أنه تم التحفظ على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، بسؤال المبلغة أكدت أنها كانت تسير بصحبة زوجها وأصيبت بحالة من الاختناق "ضيق في التنفس"، وذهبت للمستشفي التي يعمل بها المتهم، وبمجرد دخولها الطوارئ قام الموجودون بوضعها على سرير وتقديم لها الرعاية الطبية والعلاج اللازم، وتركها زوجها لعدة دقائق وذهب للاستفسار عن حالتها من الطبيب المسئول.
وأشارت المبلغة: "أنه في ذلك التوقيت حضر المتهم وقام بإغلاق الستارة الموضوعة حول السرير التي ترقد عليه، وفوجئت به يقوم بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة من جسدها فصرخت، وتجمع الحاضرين، وأخبرتهم بما حدث، وتم التحفظ على الممرض وإبلاغ الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق.