بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تداعيات صدمة الوداع الإفريقي .. الترجي يطيح بـ الشعباني و 3 لاعبين

معين الشعباني
سعد صديق -

أكد تقرير صحفي، أن مجلس إدارة نادي الترجي التونسي ينوي إجراء تغييرات في صفوف الفريق، بعد وداع دوري أبطال إفريقيا، مؤخرا، على يد الأهلي، أبرزها رحيل معين الشعباني المدير الفني.

وذكرت صحيفة “ نسمة” التونسية، أن نادي الترجي بدأ في البحث عن خليفة معين الشعباني، لتولي قيادة الفريق، بداية من الموسم الجديد 2021- 2022.

وأضافت الصحيفة التونسية، أن إدارة الترجي تتجه للإطاحة بـ 3 لاعبين خارج الفريق، وهم ويليام توجي وحسين الربيع ووسيم القروي، وفي انتظار حسم مصير كلا من سامح الدربالي وخليل شمال، إما بالتجديد أو الرحيل.

وأشارت الصحيفة، إلى غموض مستقبل كلا من ماهر بالصغير وطه الخنيسي مع الترجي، حيث اتخذ ماهر بالصغير قرار الرحيل منذ فترة، إلا أنه قد يتراجع عن قراره، عقب رحيل معين الشعباني، أما الخنيسي فلم يصدر الترجي أي قرار بشأنه، بعد إيقافه مؤخرا لمدة عام، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة “ كاف” لثبوت تعاطيه المنشطات.

وخسر الترجي التونسي أمام الأهلي بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حمادي العقربي، في رادس، بينما سقط بثلاثية نظيفة، في مباراة العودة، السبت الماضي، على ملعب السلام، بالقاهرة.

الأهلي يواجه كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا:

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 17 يوليو الجاري، على مركب محمد الخامس، في المغرب.

وتأهل كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعدما تعادل سلبيا ، مع الوداد المغربي في جنوب أفريقيا، الأسبوع الماضي، ليخطف بطاقة النهائي مستفيدًا من فوزه في الدار البيضاء بهدف دون رد على مضيفه.