بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سبينازولا بعد إصابته فى مباراة إيطاليا وبلجيكا: حلمنا الأزرق مستمر فى يورو 2020

سبينازولا
سعد صديق -

وجه ليوناردو سبينازولا جناح منتخب إيطاليا رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بعد إصابته الخطيرة فى مباراة "الآزورى" ضد بلجيكا، مساء أمس، الجمعة، وانتهت بفوز إيطاليا 2-1 والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

سبينازولا تعرض لإصابة قوية فى مباراة إيطاليا وبلجيكا، وكشف الفحوصات الطبية عن معاناته من قطع فى وتر العرقوب "أكيليس" وغيابه لمدة تصل إلى 9 أشهر، وفقاً لما نشرته شبكة "سكاي إيطاليا"

وقال ليوناردو سبينازولا عبر "إنستجرام"، "نعلم جميعًا كيف سارت الأمور، ولكن حلمنا الأزرق مستمر ومع هذه المجموعة الرائعة لا شيء مستحيل، لا يسعني إلا أن أخبركم أننى سأعود قريبا، أنا متأكد".

ومن المقرر أن يغادر ليوناردو سبينازولا سيغادر معسكر إيطاليا في كوفرشيانو، متوجهًا إلى روما مع الطبيب الإيطالي أندريا فيريتي، وسيعود إلى تريجوريا لبدء مرحلة التعافي.

وكشفت تقارير صحفية عن تشخيص إصابة لاعب منتخب إيطاليا ليوناردو سبينازولا، بعد سقوطه مصابا وخروجه باكيا في مباراة منتخب بلاده، يوم الجمعة، أمام منتخب بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا.

وقدم سبينازولا أداء دفاعيا رائعا في المباراة قبل تعرضه لإصابة قوية أجبرته على الخروج في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

وبحسب شبكة "سكاي إيطاليا" ، فإن سبينازولا يعاني من قطع في وتر العرقوب أكيليس.

وأشارت الشبكة إلى أن تلك الإصابة ستبعد سبينازولا، لاعب يوفنتوس، عن الملاعب لفترة تتجاوز 9 أشهر.

فيما حرص نجوم المنتخب الإيطالي، على دعم زميلهم فى الفريق ليوناردو سبينازولا، التى تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة منتخب بلجيكا، والتى حسمها الأزورى بنتيجة 2 – 1، وتأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وجمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات دور ربع النهائي من البطولة.

وقام نجوم المنتخب الإيطالي بالهتاف باسم سبينازولا، داخل الطائرة التى تقلهم بعد نهاية المباراة، من أجل مساندته بعد الإصابة الخطيرة التى تعرض لها خلال لقاء بلجيكا.

وضربت إيطاليا موعدا في الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا لكرة القدم أمام إسبانيا بعد أن سجلت هدفين في الشوط الأول بواسطة نيكولو باريلا ولورينتسو إنسيني لتفوز 2-1 على بلجيكا الجمعة في مباراة مثيرة لاحت لكل فريق خلالها العديد من الفرص.