بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”مى عبدالعزيز” تحيي حفلا في ساقية الصاوي| تفاصيل

مى عبدالعزيز
كتب احمد نايف -

تستقبل ساقية الصاوى حفل غنائى للمغنية الشابة "مى عبدالعزيز" يوم الخميس 8 من يوليو على مسرح النهر الساعة السابعة والنصف مساءً.

مي عبدالعزيز مطربة شابة سطع نجمها في الآونة الأخيرة لما تتمتع به من صوت أخاذ وكلمات وألحان مُميزة لأغنياتها. ولدت "مي" في الواحد وعشرين من أكتوبر عام 1987 بالقاهرة وهي خريجة الجامعة الأمريكية.

"مي عبدالعزيز" ليست فقط مُطربة صاحبة صوت أخاذ بل أنها أيضًا مُعلمة للأطفال وقامت بالتدريس لهم في بعض الدول الأفريقية الفقيرة كما أنها أيضًا مُدافعة عن حقوق الحيوان. كلمات أغاني "مي" دائمًا ما تحمل فكرة تُقدم بطريقة سلسة تمس القلب والوجدان وبخاصة الأغاني الدينية ولذا وعلى الرغم من أن عمر مشوارها الفني لا يتعدى سوى بضعة سنوات قليلة إلا أنها تمكنت من حصد إعجاب الكثيرين وبخاصة النساء.

أم كلثوم

وعلى الجانب الأخراحيت كوكب الشرق أم كلثوم حفلتين متتاليتين اليوم على مسرح الحكمة وتغنى فيهما "فكرونى" و"هو صحيح الهوى غلاب" وذلك فى إطار مشروع "أم كلثوم تعود من جديد" الذى يقدمه مسرح الساقية للعرائس.

تم إطلاق مسرح عرائس الساقية عام 2006 بمسرحية "الماسورة الكبيرة" للمهندس محمد عبد المنعم الصاوى، كما تتشرف الساقية بعرض حفل سيدة الغناء العربى أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس، وهو مشروع "أم كلثوم تعود من جديد" ويقدم عرضًا شهريًّا فى الخميس الأول كل شهر.