بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إصابة شخصان في حادث دراجة نارية على طريق الصالحية

حادث
كتب محمد يعقوب -

إصابة شخصان في حادث دراجة نارية (متوسيكل )على طريق الصالحية فاقوس إثر أصطدام بسيارة ملاكى فى الخامسة من مساء اليوم.
تلقت ادارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالشرقية بلاغا يفيد سقوط شخصين على الاسفلت بطريق الصالحية فاقوس.
تلقى اللواء ابراهيم عبدالغفارمساعد الوزيرمدير امن الشرقية بلاغا بوقوع تصادم على طريق الصالحية فاقوس على الفور كلف اللواء عمرو مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية رئيس مباحث فاقوس والصالحية بالتواجد مكان الحادث، وتم نقل المصابين الى مستشفى فاقوس العام بواسطة سيارة الاسعاف حيث تبين اصابة كلا من محمد السيد مسامح، باشتباه فى نزيف داخلى بالمخ وتم تحويله الى مستشفى الجامعة ،ويعمل ترزى مقيم بالصالحية الجديدة والثانى كريم احمد كامل ميكانيكى 38 سنة، واصيب بكدمات وسحجات بالصدر.
طريق ابو حماد
وكان طريق "ابوحماد - العاشر من رمضان" محافظة الشرقية قد شهد منذ حادث سير مروع أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة خامس بطريق "أبوحماد - العاشر من رمضان" وتحرر محضر بالواقعة.
وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوصول 4 أشخاص من أسرة واحدة وهم "كريم.م.ع"35 عاما وزوجته"إسراء"29 عاما وطفليهما جميعهم مقيمون بالعاشر من رمضان ولهم محل إقامة أخر بمركز ابوحماد للمستشفى جثث هامدة.

بالإضافة إلى إصابة شخص بجروح وكسور وكدمات من السيارة الأخري إثر تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخري نقل بطريق" ابوحماد- العاشر من رمضان" بالقرب من كوبري الشباب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أنه أثناء توجه الأسرة مستقلين سيارة ملاكى لتناول وجبة الإفطار مع العائلة بقرية الملاك التابعة لمركز أبوحماد اصطدمت بهم سيارة نقل مما أدى لمصرعهم جميعا.

تم نقل جثث المتوفين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.