بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أمين شباب ”الحركة الوطنية” ببنى سويف يتضامن مع النائب محمد عزمى بعد فصله من الحزب

أحمد طه بيومى
كتب عوض العدوى -

أعلن أحمد طه بيومى أمين لجنة الشباب بحزب الحركة الوطنية في محافظة بنى سويف، تضامنه مع النائب محمد عزمى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعد إعلان رئيس الحزب فصله من الحزب.

وقال طه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوط": "متضامن مع محمد بيك عزمي عضو مجلس الشيوخ، أحلى نائب مجلس شيوخ عضو تنسيقيه شباب الأحزاب".

وكان أيمن حسن عطية، عضو أمانة الصعيد بحزب الحركة الوطنية، قد دعا قيادات الحزب إلى إعادة النظر فى القرارات الخاصة بعزل كلا من النائب محمد عزمى الأمين المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية، والدكتور نور الشيخ الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية.

وقال عطية في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "السادة أعضاء تنسيقيه شباب الأحزاب والسياسيين منذ أن انضممت لحزب الحركة الوطنية المصرية كان الداعم لنا فى أنشطه أمانه الشباب، السيد محمد عزمى حينما كان أمينا لشباب الجمهورية تعلمنا منه معنى الانتماء والتضحية وإنكار الذات والعمل لخدمة المجتمعات، كان هو والدكتور نور الشيخ أخا نصوحا ولم يبخلا علينا بأية معلومات بل كانوا يذهبون إلى أقصى الجنوب لتقديم العون والتدريب وهذا ما رأيته فى المعسكرات والمؤتمرات الوطنيى والمنتديات العالمية بالأعوام السابقة، ويشاركون معنا الفعاليات بكل تواضع بالرغم من مكانتهم وقيمتهم الكبيرة".

وتابع عطية: "لا أعلم خفايا الأمور ولكن الأمر كان يتطلب الحكمة فى اتخاذ القرار، أتمنى أن يعم الاستقرار فى حزبنا الذى هو بمثابه المظلة التى نحتمى بها ونناقش أمورنا ونقيم فعالياتنا بكل صدق وحب للوطن العزيز".

واختتم: "أناشد السيد رئيس الحزب والسادة أعضاء الأمانة العامة بإعادة النظر فى تلك القرارات التى نالت من شخصهم، والتى تهدم ما بنيناه على مدار السنوات من العمل داخل الحزب، أخاطب فيكم عقولكم الواعية بالحفاظ علة هذا الكيان الصادق، حفظ الله مصر آمنة مستقرة".