بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”المصريين بالخارج ” يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيس بذكرى 30 يونيو

المصريين بخارخ
القسم الخارجى -

أقام الاتحاد العام للمصريين في الخارج ندوه عبر تقنية زووم، ضمت نخبة من رؤساء الجاليات حول العالم للاحتفال بالذكري الخالده لـ ثورة 30 يونيو.

وهنأ رئيس الاتحاد المهندس إسماعيل أحمد علي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنيابة عن الجميع بهذه المناسبة العظيمة التي كانت نقطة تحول في مستقبل مصر، وأنقذت البلاد من براثن الجماعة الإرهابية الخائنة.

واستضاف الاتحاد العام للمصريين، بالخارج الدكتور محمد نور الدين نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والذي تحدث عن ثورة 30 يونيو ومكتسباتها وأيضا والنائب بمجلس الشعب محمود القط للحديث عن انجازات الدولة في 7 سنوات من حكم الرئيس.

وختم اللقاء الدكتور عادل الجندي، الذي القي الضوء علي جميع المشاريع التي تقوم بها الدوله كالمشاريع العمرانية ومشاريع البنيه التحتيه والمواصلات، وأيضا علي جميع المبادرات الرئاسية التي تهدف لارتفاع المستوي المعيشي للمواطن.

وتطرق إلي أحد أهم المشروعات خلال حديثه عن ثورة 30 يونيو، وهو تطوير مسار العائلة المقدسة وما هو الدور المتوقع من المصريين في الخارج تجاه تنشيط السياحة بصفه عامة والترويج السياحي لرحلة مسار العائلة المقدسة بصفة خاصة.

أشرف علي الندوه الامين العام للاتحاد المستشار علاء سليم، والمهندسة مرڤت خليل رئيس فرع الاتحاد ببريطانيا وشارك في التقديم الدكتور سعيد المغربي رئيس فرع الاتحاد بدول آسيا الوسطي وعضو مجلس الادارة.

وختمت الندوه بالتمنيات من جميع أعضاء الاتحاد للقيادة المصرية بالتوفيق والسداد.