بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مُصادره (١٠) شيش ورفع الإشغالات المخالفه بمدن ومراكز الشرقية

 الدكتور ممدوح غراب
كتبت هند عادل -

قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة والإشراف على إعمال رفع وإزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات بالطرق الرئيسية بعدد من الوحدات المحلية بمركز فاقوس ومنها الوحدة المحلية ( بالصالحية ).

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع شرطة المرافق بحمله لرفع الإشغالات بشارع فاروق وشارع الشهيد طيار بالحسينيه وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميره وشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وميدان عرابى وميدان التحرير وتم تطبيق القانون مع المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من ضبط ( ١٠ ) شيش ورفع الإشغالات من شوارع المدينة لفك الإختناقات المرورية، وتم تحرير محاضر للمخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع الإشغالات أسفرت عن رفع ( ٤٧ ) حالة إشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديديه، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق السيولة المرورية، وحفاظآ على أمن وسلامة المواطنين .

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة برفع الأشغالات المخالفه و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتزامن مع متابعه تطبيق الاجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهه الموجة الثالثة من فيروس كورونا.