بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اعترافات قاتل شقيقة بالجيزة أمام النيابة

ارشيفية
كتبت- اسماء عثمان -

أجرى خبراء الأدلة الجنائية، معاينة لمسرح جريمة مقتل فني بهيئة السكة الحديد، على يد شقيقه بإحدى قرى منشأة القناطر فى الجيزة، وتم التحفظ على عينة من دماء المجني عليه، تمهيدا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة التي تباشر التحقيق.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية، وأكدوا عدم وجود أي خلافات بين المتهم والمجني عليه، وأن القاتل يعاني من مرض نفسي، وأنه ارتكب الجريمة وأبلغ عن الحادث.

واعترف المتهم بأنه اعتدى على المجني عليه، بضربه بحجر على رأسه، خلال سيره بطريق فرعي بالقرية، بسبب ضيقه من متابعة المجني عليه له، ومحاولة منعه من الخروج بمفرده.

وذكر المتهم بقتل شقيقة بمنشأة ناصر بالجيزة أنه تخلص من الحجر المستخدم في الاعتداء على المجني عليه بإحدى الترع، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل "م.ع" 56 سنة، فني بهئية السكة الحديد، وذكر شقيقه المتهم، أمام العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشاة القناطر، أنه اعتدى على المجني عليه بحجر على رأسه، بسبب محاولة الضحية منعه من الخروج بمفرده في القرية.

وبسؤال شقيق المجني عليه، ذكر أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.