بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حملات تموينية مكبرة بالقليوبية

ارشيفية
كتبت- اسماء عثمان -

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين بالقليوبية، من ضبط بدال تموينى قام بالاستيلاء على السلع التموينية وتخزينها وعدم صرفها لحائزى البطاقات التموينية بغرض بيعها فى السوداء وضبط الاجهزة الامنية حيث ضبط بحوزته طن سكر و240 عبوة زيت طعام "تموينى"، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث تموين القليوبية بقيام حملة تموينية استهدفت بدال تموينى توصلت التحريات إلى قيامة بحجب السلع التموينية المخصصة ربطا على البطاقات التموينية.
وتم ضبط طن سكر و240 عبوة زيت طعام تموينى قام المتهم بتجميعها وعدم صرفها للمواطنين للإتجار بها فى السوق السوداء وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية اخرى واصلت مديرية أمن القليوبية حملاتها على البؤر الاجرامية فى قرى مركز شرطة طوخ حيث قامت حملة مكبرة إستهدفت قرى دائرة مركز شرطة طوخ فى القليوبية أسفرت جهودها عن ضبط 18 تاجر مخدرات و6 قطع سلاح نارى وكمية من الذخيرة وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مدير امن القليوبية إخطارا من المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد قيام حملة امنية اسفرت عن ضبط 18 تاجر مخدرات و6 قطع سلاح نارى وكمية من الذخيرة وضبط 9 بلطجية بحوزتهم اسلحة بيضاء.
وضبط 6 قطع سلاح نارى ، عدد من الطلقات النارية بحوزة كما تم ضبط 2 متهم مطلوب ضبطهما وإحضارهما على ذمة قضايا وضبط 7 قطع سلاح أبيض وضبط 2 مراقب هارب ، كما اسفرت الحملة التى شارك فيها مباحث تنفيذ الاحكام عن تنفيذ 7146 حكم قضائى متنوع.