بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تياجو سيلفا: مباراة البرازيل ضد تشيلي صعبة للغاية وسوء أرضية الملعب على الفريقين

تياجو سيلفا
سعد صديق -

أكد تياجو سيلفا مدافع منتخب البرازيل أن مباراة تشيلي في ربع نهائي كوبا أمريكا ستكون غاية في الصعوبة وسط توقعات بظهور المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت بها مؤخراً.

البرازيل المرشح الرئيسي للفوز بكأس كوبا اميركا التي فازت في 2019، وتلتقي تشيلي يوم الجمعة في ملعب "نيلتون سانتوس" في ريو دي جانيرو للحصول على تذكرة إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وقال تياجو سيلفا خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "إنه فريق يتمتع بجودة عالية، ولم يكن عبثًا أن يفوز بكأس أمريكا مرتين على التوالي (2015 و2016).

وأضاف مدافع البرازيل: "يعرف هؤلاء المجموعة من اللاعبين كيف يلعبون هذا النوع من المباريات بغض النظر عن اللحظة التي يمرون بها".

وقلل قلب دفاع نادي تشيلسي الإنجليزي من حقيقة أن منتخب البرازيل احتل المركز السابع في التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادمة وأنه بالكاد فاز بمباراة في كوبا أمريكا. وأضاف تياجو سيلفا: "هذا لا يعني الكثير، ستكون مباراة صعبة للغاية ومعقدة للغاية".

وواصل مدافع البرازيل: "لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا مستعدون للغاية لمواجهتهم ومحاولة تحييد لعبهم الهجومية".

وأكد تياجو سيلفا: "بالطبع ستكون مباراة صعبة تحت قيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، لأننا أقصينا المنافس من بطولة كأس العالم الماضية وهو ما يعد دافع إضافي".

وتحديث تياجو سيلفا عن أليكسس سانشيز الذي تمنى الشفاء له وخوض المباراة: "في عام 2014 كان مرجعًا بالفعل ولا يزال حتى يومنا هذا، إنه لاعب رفيع المستوى، أتمنى أن يكون في الملعب لأننا نحب مواجهة اللاعبين الكبار ".

وأضاف المدافع عن مهاجم إنتر ميلان: "كانت مواجهة سانشيز صعبة للغاية دائمًا".

وعن سوء حالة العشب في ريو دي جانيرو إقطاعية، أكد سيلفا: "ليس هناك جدوى من الشكوى لأنه هو الوضع القائم، الملعب سيكون سيئا لكلا الجانبين".