بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى 3 حوادث متفرقة بالساحل الشمالى

حادث تصادم
سمير الدسوقى -

لقى 3 مصرعهم وأصيب 6 أشخاص آخرين في 3 حوادث متفرقة، على طريق مطروح بالساحل الشمالي، ووقع الحادث الأول إثر تصادم سيارتين على طريق العلمين – وادي النطرون، أسفر عن وفاة شخصين، ووقع الحادث الثاني إثر انقلاب سيارة على طريق مطروح أمام قرية أمواج، في الساحل الشمالي، أسفر عن إصابة 4 أشخاص، كما وقع حادث اصطدام سيارة بحاجز الطريق، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 2 من أقاربه وتم نقل المصابين والجثث لمستشفى الضبعة والحمام المركزيين.

دخل مستشفى الحمام المركزى محمد صلاح إسماعيل 27 سنة -من أسيوط- وجمال محمود مسعد عبد الواحد 60 سنة- من حلوان- جثتين هامدتين، إثر حادث تصادم سيارتين بالكيلو 63 على طريق العلمين- وادي النطرون.

واستقبل مستشفى الضبعة المركزي، إثر حادث انقلاب سيارة أمام قرية أمواج بالساحل الشمالي، المصابين أحمد محمود هاشم " ١٨ سنة"- من الإسكندرية، وأحمد عاطف عادل "٢٠ سنة"- من الإسكندرية، وخالد موسى عبد الحميد " ٣٦ سنة"- من برج العرب، ومحمد عبد المولى محمد "٢٤ سنة"- من البحيرة، يعانون من كدمات وسجحات متفرقة بالجسم.

كما دخل مستشفى الضبعة المركزى، إثر حادث اصطدام سيارة بالحاجز الأسمنتي للطريق في نطاق مركز الضبعة، يوسف هلال مسعود "١٠ سنوات" يعاني من جرح بالأنف وكدمات بالجسم، ونصر الله هلال معدول "٢٢ سنة" يعاني من كدمات وسجحات بالجسم، وسالم معدول محمد " ٥٨ سنة" جثة هامدة، وجميعهم من مدينة الضبعة.

وتحررت المحاضر اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق فى ظروف وملابسات الحوادث.