بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

منتخب تنس الطاولة يطير إلي ألمانيا استعدادًا لأولمبياد طوكيو

منتخب تنس الطاولة
سعد صديق -

تغادر بعثة المنتخب المصري لتنس الطاولة صباح الجمعة القادم مطار القاهرة إلى ألمانيا لإقامة معسكر مغلق فى الفترة من 2 وحتى 12 يوليو 2021 .

وصرح معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة بأن الجهاز الفني لمنتخبي الرجال والسيدات قرر إقامة معسكره الختامي واستعداداته النهائية لدورة الألعاب الأولمبية فى ألمانيا ليلتقي مع لاعبي نادي جرينتساو زوجروكي وهو أحد أفضل الأندية الأوربية والتى تبعد عن فرانكفورت بمسافة 120 كم ليكون احتكاكا قويا مع لاعبين مميزين قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية.

وأكد عاشور أن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية قدموا الدعم والمساندة الكاملة للمنتخب المصري لتنس الطاولة خلال مراحل اعداد الفريق لدورة الألعاب الأولمبية مشيرا إلى أن معسكرات الفريق والتى أقيمت فى القاهرة والإسماعيلية وتنتهي فى المانيا سيكون إعدادا جيدا لفريقي الرجال والسيدات.

ويتشكل منتخب الرجال والذى يرأس جهازه الفني الكابتن ماجد عاشور من اللاعبين أحمد صالح، عمر عصر، خالد عصر، بالإضافة إلى محمد البيلي، بينما يرأس الجهاز الفني للسيدات الكابتن أشرف حلمي ومعه من اللاعبات كل من دينا مشرف ، فرح عبد العزيز ، يسرا حلمي بالإضافة إلى هنا جودة.

يجدر الإشارة إلى أن دورة الألعاب الأولمبية تنطلق يوم 24 يوليو القادم وتستمر حتى 8 أغسطس 2021 باليابان.