بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تخصيص رقم للرحلات والزيارات الجماعية لمعرض الكتاب.. اعرف التفاصيل

صورة ارشيفية
كتبت ياسمين الامير -

خصصت اللجنة العليا المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ52، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار "فى القراءة حياة" رقما للتواصل بشأن حجز الرحلات الجماعية من المحافظات.

ونشرت صفحة المعرض الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تنويها للزوار من محافظات مصر أن حجز الرحلات الجماعية يكون بالتواصل على تطبيق "واتس آب"، وأرفقت الصفحة بالمنشور رقم 01211810543 للتواصل، علما بأن تلقي طلبات الحجز يكون من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

ويأتي هذا الإجراء في ظل تخصيص إدارة المعرض تطبيقا إلكترونيا لحجز التذاكر مع الاستغناء عن طريقة شراء التذاكر من البوابات التقليدية.

ويفتح معرض الكتاب 2021 أبوابه للجمهور مجانا يوم 1 يوليو المقبل، وذلك من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض في ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا وحتى 10 مساء.

والدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب تقام في أربعة قاعات بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية على مساحة إجمالية 40 ألف متر مربع المستغلة منها (18591 متر مربع) وتحتضن 756 جناح ووصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية والتوكيلات إلى (1218) منهم (823) ناشرا و(395) توكيلا.