بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب خالد مصطفى: ثورة 30 يونيو أعظم الثورات في تاريخ الشعوب .. والسيسي نقل مصر من الفوضي إلى الاستقرار والبناء والتنمية

النائب خالد مصطفى عبدالوهاب
كتب محمد العدس -

قال النائب خالد مصطفى عبدالوهاب عضو مجلس الشيوخ ، إن ثورة 30 يونيو أثبتت أنها ثورة من رحم ملايين المصريين، الذين شاركوا فيها وأن الرهان على الجيش المصري، وعلى قائده أنذاك البطل عبد الفتاح السيسي في الاستجابة لتطلعات ملايين المصريين وإنقاذ الوطن من براثن الإخوان الإرهابيين كان في محله تمامًا.

واكد النائب خالد مصطفى ، فى تصريحات صحيفة بمناسبة الاحتفال بالذكري الثامنة لثورة 30 يونيو ، إن ثورة 30 يونيو أعظم الثورات في تاريخ الشعوب ، مشيرا إلي أن الشعب المصري خرج على قلب رجل واحد بدون مطالب فئوية أو مادية .

وأضاف أن الشعب المصري أبهر العالم بالإرادة الشعبية القوية .، مشيرا الى أن ٣٣ مليون مصري خرجوا في كل ربوع مصر في وقت واحد كان هدفهم الحفاظ على أمن مصر القومي والهوية المصرية والعربية .

واشار مصطفى ، الى أن ذكري ٣٠ يونيو عيد قومي لكل المصريين وسوف تتعلم منها الأجيال القادمة إن الشعب المصري قام بثورتين غيرتا مسار التاريخ وارجعتا الهوية المصرية لمكانتها العالمية .

ولفت الى أن ثورة ٣٠ يونيو نقلت مصر من الفوضي والفشل السياسي والأزمات الاقتصادية إلى الاستقرار والبناء والتنمية الشاملة وقد استعادت مصر مكانتها السياسية والعالمية و ريادتها الدبلوماسية والاقتصادية والاجتماعية.
وختم بقوله ، أن القوات المسلحة انحازت للإرادة الشعبية في ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو ،ولولا الثورتان لكان الوضع في بلادنا يشبه الكثير من الدول التي اندلعت بها ما يسمي الربيع العربي .