بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

30 يونيو طوق النجاة.. أشرف زكي: أشكر الرئيس على توفير الأمن والأمان

اشرف زكى
عز العطار -

وصف الفنان اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ثورة 30 يونيو بأنها كانت بمثابة طوق النجاة للشعب المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لموقع صدى البلد، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، إن الفنانين قاموا بدور كبير في هذه المناسبة العظيمة، وقدم الجميع دوره على أكمل وجه.

وشكرا أشرف زكي في تصريحه الرئيس عبد الفتاح السيسي على توفيره الأمن والأمان لمصر وللمصريين، كما وجه شكرا لزملائه في الوسط الفني على أعمالهم الوطنية الأخيرة.

واستشهد أشرف زكي بعدد من الأعمال الوطنية التي قدمت خلال الفترة الماضية، ووصفها بأنهم استطاعوا أن يرسموا بها مرحلة مهمة جدا في تاريخ مصر من خلال أعمال فنية منها الممر والاختيار وهجمة مرتدة.

واستطرد أشرف زكي قائلا:" احنا تحت أمر البلد بأدواتنا لرد الجميل لهذه الأرض الطيبة في أي وقت".

احتفال ثورة 30يونيو

يحتفل المصريون اليوم وغدا، بذكرى ثورة 30 يونيو التي خلصت مصر من حكم الإخوان وكانت بمثابة المنقذ من مرحلة حرجة كانت تتجه إليها البلاد.

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه لم يشعر بالقلق على مصر في ثورة 30 يونيو، مضيفا "ربنا رزقنا بالرئيس السيسي، وحديثه للمصريين طاقة أمل لنا".
وأضاف أشرف زكي في حواره في برنامج " من مصر " المذاع على قناة " سي بي سي"، :" إحنا محظوظين بالرئيس السيسي الذي وضع نفسه وحياته في خطر شديد من أجل إنقاذ الشعب المصري".

وتابع أشرف زكي :" الرئيس السيسي هدية من الله سبحانه وتعالي والرئيس السيسي مهموم بمصر ومصر في عهده تشهد إنجازات كثيرة بشكل يومي، ويتم إحداث نقلة نوعية في شبكة الطرق والكباري ومشروع حياة كريمة والقضاء على العشوائيات ".