بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

فيران توريس هداف منتخب إسبانيا فى عهد إنريكي.. ويتجاوز راموس

فيران توريس
سعد صديق -

نجح فيران توريس، نجم منتخب إسبانيا، في تصدر أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في فترة ولاية المدير الفني للماتادور لويس إنريكي، بعدما استطاع تسجيل هدف فريقه الثالث في مباراة كرواتيا وصل به إلى ثماني أهداف في 15 مباراة خاضها.

وتجاوز فيران توريس في تسجيل الهدف الثالث في المباراة التي خاضها ضد كرواتيا وانتهت بفوز إسبانيا 5 / 3 ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتستضيفها 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخباً.

واستطاع فيران توريس في تجاوز عدد أهداف المتصدر السابق المدافع سيرجيو راموس الذي سجل 7 أهداف في 15 مباراة مع منتخب إسبانيا تحت قيادة لويس إنريكي رغم استبعاده من قائمة الماتادور في بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية.

وظهر فيران توريس للمرة الأولى مع منتخب إسبانيا في مباراة أقيمت 3 سبتمبر الماضي في المواجهة التي انتهت بالتعادل مع ألمانيا بهدف لكل منهما والتي خاضها أساسياً في ملعب "شتوتجارت" واستطاع افتتاح سجل أهدافه في مباراة أوكرانيا التي انتهت بفوز الإسبان برباعية نظيفة.

وعبر اللاعب عن سعادته عقب مباراة كرواتيا قائلاً وفق صحيفة "موندو ديبورتيفو": "عندما تعمل، تحصل على مكافأتك، ونحن نحصل عليها ويتم رؤيتها".

ويجيد فيران توريس اللعب على الجبهتين اليمنى واليسرى هجومياً ما يجعله عنصراً هاماً للمدرب لويس انريكي في العديد من المباريات الرسمية التي يخوضها.

ويطارد صدارة فيران توريس، زميله ألفارو موراتا الذي استطاع تسجيل 7 أهداف في 18 مباراة حتى الآن تحت قيادة لويس انريكي وفي حال تسجيله أي هدف في المباراة المقبلة سيكون بمقدوره معادلة رقم أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خلال الفترة الحالية.