بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب محمود عصام ..ثورة 30 يونيو مهدت طريق المستقبل وصححت المسار وأعادت للدولة المصرية قوتها ومكانتها وهيبتها

النائب محمود عصام
كتب محمد عدس -

اكد النائب محمود عصام موسي عضو مجلس النواب عن حزب الإصلاح والتنمية، أن ثورة 30 يونيو مهدت طريق المستقبل، وصححت المسار، وعدلت الموازين، وأعادت للدولة المصرية قوتها ومكانتها وهيبتها.

وقال عضو مجلس النواب، ان خروج الملايين من الشعب المصرى بمختلف طوائفه واتجاهاته، من مختلف ربوع الجمهورية، خير دليل على تلاحمهم مع قواتهم المسلحة وشرطتهم، لتحقيق الانتصار في معركة ضد دعاة الفرقة والانقسام وأعادت مصر لأحضان المصريين.

واضاف موسي،ان المصريين في ثورتهم المجيدة، أنقذوا دولتهم الوطنية من السقوط بقدر ما انتصروا لثقافتهم الوطنية وتاريخهم وهويتهم ومنظومة قيمهم الحضارية ومستقبلهم، وفرضوا إرادتهم الشعبية الحرة لتدخل مصر عصرا جديدا وتتبوأ هذه الثورة مكانة سامية في التاريخ العالمي للثورات الإنسانية، و أن استجابة الرئيس السيسي للتطلعات الشعبية وتأييد الجيش المصري لرغبات ملايين المصريين، كان العامل الحاسم في نجاح الثورة وفي تحقيقها أهدافها.
وأشار عضو مجلس النواب، ان ماشاهدة الجميع خلال عام الاخوان لاحظ ملايين المصريين العديد من الكوارث ومنها انقطاع الكهرباء وندرة البنزين واختفاء أنابيب البوتاجاز ووجود اضطرابات أمنية عارمة ومحاولات لأخونة أجهزة الدولة، مضيفا أن الإخوان لم تكن عندهم خطة وطنية لحكم مصر، ولكن خطط تأمرية إرهابية على الوطن وهو ما شعر به ملايين المصريين وانتفضوا ضده.

ووجه النائب محمود عصام موسي التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي،بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيه ،قائلا" اننا فخورين بوجود رئيس مصر وما حققه للوطن فكل الدعم لقائد سفينة الوطن العظيم ".
ولفت موسي ،الى أن ثورة 30 يونيو هيأت لمصر التحول لدولة حديثة وجمهورية جديدة بفضل معركة البناء التنمية التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي،في كافة المجالات والمشروعات القومية الكبرى التي تم تنفيذها خلال السنوات السبع الماضية والتي لم تشهدها مصر في منذ 30 عاما .