بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طارق نصير: جماعة الإخوان فشلت في إدارة الدولة المصرية منذ اليوم الأول

طارق نصير
كتب أحمد ابو زيد -

قال اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن وعضو مجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو قام بها جميع الشعب المصري ليخرجوا إلى الشوارع ليعلنوا رفضهم حكم الجماعة الإرهابية .

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «صالة التحرير»، والذي تقدمه الإعلامية «عزة مصطفى»، أن الشعب المصري رفض حكم الجماعة الإرهابية، لافتا إلى أن الشعب المصري شعب طموح ورفض السيطرة على ثورة 2011 من قبل الجماعة الإرهابية .

وأكد نصير، أن جماعة الإخوان فشلت في إدارة الدولة المصرية منذ اليوم الأول من توليهم مقاليد الحكم، لافتا إلى أن الشعب المصري رفض تفتيت الدولة وتفكيك مؤسساتها .

ونوه نصير، إلى أن الرئيس السيسي حقق نقلة نوعية كبيرة في القوات المسلحة منذ توليه وزارة الدفاع.

وتحدث عن الرئيس السيسي منذ توليه مدير المخابرات وكيف كان يتعامل معه بإنسانية ويسأله دائما عن حاله وحال أسرته، كما أنه كان يستمع إلى كل العاملين معه ويضع خطط العمل معهم .

ونجحت القيادة لسياسية منذ ثورة 30 يونيو 2013 في إعادة المكانة الاقتصادية والصناعية والتاريخية والثقافية والسياسية والعسكرية للدولة المصرية، فعلى المستوى الاقتصادي قد وضع الرئيس عبدالفتاح السيسي للدولة المصرية رؤية واضحة المعالم تضمنت برنامج إصلاح اقتصادي وهيكلي، أعاد للدولة المصرية الاستقرار الاقتصادي الداخلي وأعادها إلى خريطة المجتمع الاقتصادي الدولي، وجعلها تحتل مكانة اقتصادية بين اقتصاديات العالم الكبرى، مع التوقع بأن يكون الاقتصاد المصري واحداً من النمور الاقتصادية الكبرى بحلول عام 2030.