بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

لأول مرة جريمة قتل بمنطقة الجونة بالغردقة

ارشيفية
كتبت-اسماءعثمان -

لاول مرة جريمة قتل بمنطقة الجونة بسبب مشاجرة بين عاملين بأحد المطاعم بمنطقة المارينا حيث انتقل رجال البحث الجنائى وتم القاء القبض على الجانى بعد فراره الى منطقة البستان بالجونة وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.

كانت قد تلقت الأجهزة المعنية بالغردقة إخطارا بمصرع أحد العاملين بمطعم سياحى بالجونة وذلك على خلفية مشاجرة بينة وبين زميل له فى المطعم الموجود بمنطقة مارينا الجونة حيث استل سكينا وطعن أحمد محمد فؤاد 25 ع المجنى عليه الذى فارق الحياة متأثرا بجروحة وفر الجانى هاربا الى احدى المناطق الموجوده بالجونة وتم القاء القبض عليه بمعرفة المباحث.

انتقلت على الفور اجهزة البحث الجنائى التى قامت بضبط الجاني وتم تفريغ كاميرات المراقبة وعمل التحريات اللازمة عن الواقعة وأسباب المشاجرة التى أدت لجريمة القتل التى تعد هى الأولى من نوعها بالجونة وتبين أن الجاني والمجنى عليه من محافظة قنا.

وفى سياق آخر شددت إدارة شركة أوراسكوم المسئولة عن إدارة منتجع الجونة السياحى والذى يقع شمال مدينة الغردقة، من إجراءاتها الأمنية بالتزامن مع إجراءات جنازة رجل الأعمال "انسى ساويرس"، حيث أغلقت كافة الأبواب أمام كافة الوافدين.

فيما اكد مصدر أن العزاء يقتصر فقط على أفراد العائلة، ولن يسمح بالدخول لأى شخص مع إلغاء التصاريح اليومية للزائرين، كذلك تم منع كافة وسائل الإعلام من تغطية مراسم الجنازة.

كان القمص مينا عزيز، مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بإيبارشية البحر الأحمر، أعلن أن الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر سيترأس قداس جنازة رجل الأعمال أنسى ساويرس، ويشاركه أن الانبا أرميا، الأسقف العام مدير المركز الثقافي القبطي بالقاهرة

وأكد مصدر مسئول بمنتجع الجونة السياحى شمال مدينة الغردقة ، أن قداس جنازة رجل الأعمال "انسى ساويرس" مقتصر على 100 شخص من أفراد العائلة فقط، وذلك بكنيسة الملاك والعذراء بمنطقة الجونة.

فيما أكد المصدر، أن وفاة رجل الأعمال أنسى ساويرس تم مساء أول أمس الأحد الماضى، ولم يتم الإعلان عنها إلا صباح اليوم الثلاثاء.

مشيرا تم تأخير إعلان الوفاة لترتيب الأوضاع وحتى لا تتأثر البورصة، مشيراً إلى أنه لم يتحدد مكان قداس صلاة الجنازة سواء بكنيسة الجونة، أو كنيسة الانبا شنودة وسط مدينة الغردقة.