بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شادي حسين:دعم إدارة سيراميكا كليوباترا للاعبين بلا حدود..وجلسات ضياء السيد لتصحيح المسار

شادى حسين
سعد صديق -

أكد شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، أن الكابتن ضياء السيد، المدير الفني للفريق، عقد عدة جلسات، مع اللاعبين، خلال الفترة الماضية، من أجل تصحيح وضع الفريق بجدول الدوري العام.

وأضاف شادي حسين الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا: أتواجد مع الفريق منذ عام ٢٠١٤، وشاهد عيان على ملحمة الصعود للأضواء، وأدرك حجم الدعم الضخم الذي تقدمه إدارة النادي، من أجل إنجاح مشروع فريق سيراميكا كليوباترا خلال السنوات الماضية.

وأوضح مهاجم سيراميكا كليوباترا الذي أحرز ٧ أهداف في الدوري الممتاز حتى الآن: رغم حداثة الفريق بالدوري الممتاز إلا أننا استطعنا اكتساب احترام الجميع، وأثبتنا جدارتنا بالتواجد بالدوري الممتاز، في ظل تكاتف الجميع داخل منظومة سيراميكا كليوباترا.

وأضاف ، أنه سعيد بالتواجد مع الفريق وسط كوكبة من النجوم الكبار، مشيرًا إلى أن الجميع يبذل جهدًا كبيرًا من أجل تحقيق أهداف سيراميكا كليوباترا التي تسعى لتحقيقها الإدارة المحترمة، ووفرت كل الامكانيات من أجل مواصلة المشوار وتسطير تاريخ كبير بالدوري الممتاز.

وعن الانسجام الواضح بينه وبين أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق قال شادي حسين إن ريان مهاجم من العيار الثقيل وهو سعيد بتواجده داخل الفريق ومعه أحمد غنيم أيضا، مؤكدًا أن سيراميكا كليوباترا يمتاز بين لاعبيه بالروح العالية وهذا واضح للجميع.