بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

خبيرة التغذية ريم غانم توجه نصائح مهمة للتخسيس

التخسيس
كتب أحمد يوسف -

قالت ريم غانم، خبيرة التغذية، إن حل مشاكل الترهلات وتنحيف الجسم وإنقاص الوزن أصبح يتم بسهولة من خلال كورس واحد فقط، مشيرة إلى أن هذا الكورس عبارة عن ثلاث منتجات كافيين لشخص واحد ومعهم أربعة هدايا.
واضافت خبيرة التغذية خلال حوارها ببرنامج "أكلة العيلة" المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، أن هذا الكورس يعمل على تخسيس الفرد من 3 إلى 5 كيلو فى اليوم، ومن 15 إلى 17 كيلو خلال الشهر الواحد، موضحة أنه أصبح هناك إنجاز لإنقاص الوزن خلال وقت قصير وحتى يوم عيد الأضحى.
وتابعت خبيرة التغذية أن كورس الشهرين يتم خصم ربع الثمن، ملافتة إلى أنه يوجد بالكورس كبسولات الأناثيليوم وهي مرخصة من المعهد القومى للتغذية، بالإضافة إلى أعشابها الخاصة بها، حيث أن تلك الكبسولات تسد الشهية على مدار اليوم لمدة 18 ساعة من ال24 بنسبة 80%.

كورس تخسيس بمكملات غذائية

وفى نفس السياق، قالت الدكتورة دعاء سهيل استشاري تغذية علاجية، أن كورس التخسيس لمرضى السمنة يختلف تماما عن تلك الأدوية التي تباع عبر مواقع السوشيال ميديا من مجهولي المصدر، مشيرة إلى أن كورس التخسيس يحتوي على مكملات غذائية عالية التركيز.

وتابعت "سهيل"، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج "ست الستات" المذاع على قناة "صدى البلد" اليوم السبت، أن تلك المكملات الغذائية تكون المادة الفعالة لها ألياف طبيعية وأعشاب؛ والتي لها تأثير إيجابي على الصحة وتساعد على التخلص من الوزن الزائد بآمان كامل دون حدوث أي مضاعفات.

وأوضحت استشاري التغذية، أن الأطفال يمكنهم تناول الأناسيليوم أو السيليوم وهو المناسب لهم لأنك لا تستطيع أن تمنع طفلك عن تناول الأكل المحبب له، مشيرة إلى أنها ضد أن يخضع الطفل لبرامج غذائية.

وأكملت: "من الممكن أن نُعطي الطفل هذا المنتج وهو عبارة عن بودرة يتم إذابتها في القليل من المياه ويمكن أن نقول له أنها عصير، وسيجعله هذا المنتج يشعر بالعطش فيتناول الكثير من المياه، وسيقلل شهيته تدريجياً، وهو مناسب من عمر 6 سنوات ومصرح من وزارة الصحة.