بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انطلاق مبادرة كلنا واحد 18 تزامننا مع ثورة 30يونيو

وزارة الداخلية
كتبت- اسماء عثمان -

تبداء مبادرة كلنا واحد الثامنة عشر تحت رعاية رئيس الجمهورية تزامناً مع الاحتفال بثورة 30 يونيو بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية .

حيث تم التنسيق مع عدد من سلاسل المطاعم ومحال الحلويات للمشاركة فى فعاليات المبادرة على مدار يومي الأربعاء6/30 والخميس 1/7/2021 من خلال تقديم خصومات مالية لعملائها تتراوح ما بين 20% إلى 25% ، بإجمالي عدد (21) سلسلة مطاعم، وعدد (5) سلاسل لمحال الحلويات .. تضم أكثر من (100) فرع بمحافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية – مرسى مطروح).

حيث يشارك فى المبادرة سلاسل المطاعم ومحال الحلويات التالية (أسماك – أسماك بحرى – أكلة سمك – البرج – إبن حميدو – الدهان – مطاعم حسنى – المنوفى – درويش للمشويات – حضرموت عنتر – الكبابجى – قصر الكبابجى – مطاعم رستو – البرنس – الشرقاوى – جاد – الشبراوى – أربياتا – سيد حنفى – توم أند بصل – مصراوى – محلات تسيباس – عبد الرحيم قويدر – ماندرين قويدر – العبد -سيدرة)، وذلك بالفروع الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

و تم التنسيق مع كافة المطاعم والمحال المشاركة لإتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والاحترازية اللازمة لضمان سلامة المواطنين حال ترددهم على مختلف الأفرع.