بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كريم بنزيما بعد إقصاء فرنسا من يورو2020: أشعر بخيبة أمل وسنكافح للعودة أقوى

كريم بنزيمة
سعد صديق -

قدم النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد، اعتذاره لجماهير منتخب بلاده بعد الخسارة أمام منتخب سويسرا بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين على ملعب "أرينا ناسيونالا" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ووجه بنزيما، رسالة اعتذار إلى الجماهير على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلا: "حزين وخيبة أمل في نهاية المباراة ، كنت أتمنى أن أستمر في إثارة حماستكم لفترة طويلة. أشكركم على دعمكم، أشكركم على القوة التي منحتوني إياها. ليس هناك ما هو سهل على الإطلاق، فنحن نكافح من أجل الاستعداد للمستقبل والعودة أقوى".

كريم بنزيمة على تويتر

كريم بنزيمة على تويتر

كما قدم النجم كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي، اعتذاره لجماهير منتخب بلاده، بعد الخسارة أمام منتخب سويسرا بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 3-3، بالعديد من الأرقام المميزة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين على ملعب "أرينا ناسيونالا" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأهدر كيليان مبابي ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب فرنسا في اللقاء، ليتأهل منتخب سويسرا إلى دور الثمانية.

وقال مبابي، خلال رسالة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من الصعب جدا أن نغلق هذه الصَفحة، الحزن هائل بعد هذا الخروج، لم نتمكّن من الوصول الى هدفنا، انا آسف جداً لاهدار ركلة الجزاء، أردت أن أساعد الفريق ولكنني فشلت، العثور على النوم سيكون صعباً وللأسف هذه مخاطر الرياضة التي احبها كثيراً".

وأضاف: "أعلم أن المشجّعين خاب أملهم، لكنني ما زلت بحاجة إليهم وإلى دعمهم، شكرا لكل الدعم الذي منحتموني إيّاه، أهم شيء هُو النهوض في اليوم التالي بكامل القوه للتركيز على المواعيد النهائيه القادمه ، تهانينا الى منتخب سويسرا وأتمنى لهم التوفيق".