بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على اسرع 4 ابراج فى المواقف

ابراج
كتب-احمد نايف -

تجربة الانفصال من أسوأ التجارب التى قد نمر بها، والتى تحتاج من البعض شهور وربما سنوات للتعافى منها، مع الكثير من الصبر والمرونة والقدرة على التحمل للتعامل مع آثارها السيئة على نفوسنا، إلا أن هناك آخرين يسيرون بشكل أسرع فى حياتهم من أجل تحقيق النجاح دون إبداء أى مظهر من مظاهر التأثر بسبب هذا الانفصال، ستجدهم ينجحون ويخرجون مع أصدقائهم وربما يقعون في حب آخرين بسرعة.

ويمكنك التعرف على الأشخاص القادرين على تخطى تجربة الانفصال بسرعة "الموف أون" من خلال التعرف على السمات التى تحكم الأبراج الفلكية، وذلك بناء على تقرير منشور على موقع e times.

أبراج سريعة فى "الموف أون".. برج الأسد

يولد الأسد بثقة كبيرة فى النفس لدرجة أنه لا يعود أبدا بعد الانفصال، إنه سريع في تخطي هذه التجربة، لأنه يشعر أن احترامه لذاته أهم من العودة إلى شريك سابق، فمبجرد أن تقول للأسد وداعا لن تخطر بباله مرة أخرى، لذلك توقف عن حلم العودة إليه فلن يرد على مكالماتك للأبد.

يعتبر مولود برج الدلو أيضا من الأبراج التى تأخذ الانفصال على محمل الجد، لن يظهر أبدا جانبه الضعيف أمام الآخرين، لن يسمح لنفسه بالتفكير فى شريكه السابق، ستجدهم يتجاهلون تماما الأمر ويتصرفون وكأن شيئا لم يحدث.

برج القوس

من الصعب كسر مولود القوس، فلديه درع قوى فى شكل احترام وتقدير الذات سيحاول استكمال حياته بكل حماس، لأنه يحتقر أى شعور بالرفض أو الكراهية أو الإهمال، إنه يريدون قضاء وقت ممتع، وأن يشعرون بالحرية وأن يكونوا محاطين بشخصيات تجعلهم سعداء، لذلك بمجرد حذف الطرف الآخر من قائمة المقربين إليه لن يبحث عنه أبدا.

برج الثور

بالنسبة إلى برج الثور تدور العلاقة حول الاستقرار والأمان والوفاء، وإذا فقدت هذه الأشياء سيرحلون مسرعين للبحث عن الشخص المناسب دون اهتمام لأمر الطرف الآخر.