بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طبية تجميل روسية تعرض 5000 الاف جنية لمن يعثر على قط الخاص بيها بالغردقة

القط التائه
كتبت اسماء عثمان -

الحيوان الأليف هو أفضل صديق لصحابة، حيث يمكن أن يتعرف على شعوره وإحساسه بالحزن أو الفرح، ليعطى صاحبه الكثير من الحب والاهتمام، ومن هنا تنبع أهمية هذه الحيوانات فى حياة أصحابها، والألم الذى قد يواجه صاحب الحيوان إن فقده، وكم المحاولات التى يسعى إليها لاستعادة الحيوان، مثل ما فعلته فتاة روسية تعيش فى مصر فقدت قطها الأليف.

نشرت طبيبة تجميل روسية تعيش فى مصر عبر حسابها الخاص على إنستجرام، قصة فقدانها للقط الأليف الخاص بها، وكيف أصبح البحث عنه هو همها الآن، حيث أعلنت عن مكافأة قيمتها 5 آلاف جنيه لمن يعثر على القط ويرجعه إليها.

ونشرت الفتاة التى فقدت قطها صورا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وظهر القط من فصيلة الأسد وله هيئة ملك الغابة من حيث شعر رأسه الكثيف، كما يتميز بلونه المشمشى وعيونه ملونة.

واستغاثت الفتاة بأصحابها ومتابعيها على إنستجرام، وكتب باللغة الإنجليزية والروسية، للبحث عن القط التائه فى شوارع الغردقة، وعرض مكافأة قيمتها 5000 جنيه لمن يعثر عليه.

وتوجهت الفتاة بالشكر لكل من يحاول مساعدتها فى العثور على القط، وكتبت: "فى تلك الأيام الصعبة من الدموع والمعاناة هناك أناس رائعين بتحاول تدعمنى وتساعدنى، شكرا ليكم،أرجو عدم التوقف عن البحث، هناك مكافأة قيمتها 5 آلاف جنيه لمن يحصل على القط