بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تقديم موسم ثانٍ من مسلسل Made for Love وعرضه العام المقبل

Made for Love
كتب أحمد ابو زيد -

قرر صناع مسلسل Made for Love تجديده لموسم ثانى، وذلك بعد انتهاء عرض الموسم الأول العمل فى شهر أبريل الماضى، وعرض فى 8 حلقات بشكل متتابع، وذلك ووفقا للتقريرالذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، دون الكشف عن معلومات حول موعد بدء تصوير الموسم الجديد أوالحبكة الدارمية التي سيدورعنها العمل، على أن يعرض العام المقبل 2022.

يدور مسلسل Made for Love حول قصة حياةHazel Green ، وهى امرأة فى الثلاثين من عمرها هاربة من زواج استمر لمدة 10 سنوات من Byron Gogol الملياردير التكنولوجى.

وسرعان ما اكتشفت هازل أن زوجها زرع جهاز مراقبة، رقاقة تسمى بـ Made for Love فى دماغها، ما سمح له بتتبعها ومشاهدتها ومعرفة حياتها العاطفية، وبالتالى فإنها تحاول استعادة استقلاليتها من جديد، والتحكم فى الشريحة.

ومن خلال الشريحة التى تم زرعتها فى رأس هازل يستطيع بايرون مشاهدة كل تحركاتها، وهى تهرب إلى بلدها فى مكان صحراوى للاختباء مع والدها الأرمل هربرت.

مسلسل Made for Love من بطولة كريستين ميليوتي وبيلي ماجنوسن ودان باكيدال ونوما دوميزويني وأوجوستو أجيليرا وراي رومانو، جنبا إلى ضيوف العمل كاليب فوت وكيم وايتلي ونياشا هاتندي وباتي هاريسون، ونجوم ضيوف إضافيين هم أيون سكاي وجون دالي وماتي كارداروبلي وميل رودريغيز وساروناس جاكسون.