بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

برشلونة يرفض مشاركة بيدري مع إسبانيا في الأولمبياد ويبدأ وديات الموسم الجديد

بيدري
سعد صديق -

رفض مسئولي فريق برشلونة، فكرة مشاركة الموهبة الشابة بيدري مع منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو.

وتم إستدعاء بيدري موهبة نادي برشلونة صاحب الـ 18 عاماً، إلى قائمة منتخب إسبانيا، للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن مسئولي برشلونة يكثفون محاولاتهم، من أجل منع انضمام بيدري إلى قائمة منتخب إسبانيا التي ستخوض بطولة دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو.

أضافت، إن القوانين الخاصة بالأولمبياد، تنص علي مشاركة اللاعبين الأقل من 23 عاماً، وهو ما يتوافر في بيدري نجم وسط البارسا.

تابعت، إن إدارة برشلونة، بدأت التواصل مع الإتحاد الإسباني لإخطاره برفض مشاركة بيدري مع منتخب إسبانيا في الأولمبياد، خاصة في ظل مشاركته حالياً مع الماتدور في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويواجه بيدري الإجهاد أو التعرض للإصابة، في حال مشاركته مع منتخب إسبانيا بأولمبياد طوكيو، حيث سينهي منافسات اليورو مع اللاروخا، ثم يتجه إلى أولمبياد طوكيو ولن يحصل علي راحة قبل إنطلاق الموسم الجديد.

إختتمت الصحيفة، إن نادي برشلونه له حق رفض مشاركة أي من لاعبيه في أولمبياد طوكيو، والتي تُدار تحت إشراف اللجنة الأولمبية وليس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ولا تندرج ضمن الأجندة الدولية.

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء ، عن خوض مباراتين وديتين تحت قيادة رونالد كومان المدير الفني للفريق ، في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد 2021-2022.

واستقر كومان على بداية فترة الإعداد من يوم 12 يوليو، على أن تكون المباراة الودية الأولى أمام خيمناستيك يوم 21 يوليو ثم جيرونا في 24 يوليو على ملعب "يوهان كرويف" بالمدينة الرياضية.

ولعب خيمناستيك وجيرونا ضد برشلونة في الاستعداد للموسم الماضي، ويرى كومان أنهما تجربتين مفيدتين أيضًا للموسم المقبل.