بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”آس” الإسبانية: عقد ميسى مع برشلونة ينتهى خلال ساعات ولم يجدد بعد

ميسى
سعد صديق -

ينتهى عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى نادى برشلونة الإسبانى غدًا الأربعاء، ولم يجدد العقد حتى الآن، وبالتالى سيصبح لاعبا حرا يمكنه تحديد مستقبله بنفسه.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أنه في منتصف ليل غد الأربعاء، سيتوقف ليونيل ميسي عن الانتماء إلى الفريق الكتالونى لأول مرة منذ 17 عامًا، حيث ينتهى عقده الحالى، ورغم التوتر الذي يحيط بالقضية، إلا أن برشلونة ينظر إلى الأمر بتفاؤل.

ويلعب ميسي حاليًا في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده، وقبل مغادرته إلى المعسكر الأرجنتيني، تلقى اقتراحا بتجديد عقده من رئيس برشلونة، خوان لابورتا، وهو اقتراح مبني على عقد طويل الأجل - يتحدثون عن عشر سنوات - من شأنه أن يغطي فترة زمنية تتجاوز فترة تقاعده كلاعب كرة قدم.

ويبدو أن وصول ممفيس ديباي وإريك جارسيا وإيمرسون رويال، وكون أجويرو، وهو صديق مقرب لنجم البلوجرانا، يغذي الأمل فيما يتعلق بـ «نعم» من ليو لتجديد عقده، ومع ذلك، فقد تبين أنه بغض النظر عن مدى حسن النية، فإن عقدًا بهذا التعقيد لا يحسم سريعًا.
وأضافت الصحيفة: "تمر الساعات واليوم الثلاثاء 29 يونيو ينتظر الرئيس خوان لابورتا - الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده - أفضل هدية يمكن أن يحصل عليها بأن يوافق ميسي على التجديد".