بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سحب فيلم الشنطة من دور العرض لضعف إيراداته

فيلم الشنطة
عز العطار -

قرر موزعو دور العرض سحب فيلم الشنطة من السينما وذلك بسبب ضعف الإيرادات التى حققها الفيلم على مدار أسبوعين تقريبا حيث لم يتعد 200 ألف جنيه.

صرح بذلك الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم مؤلف ومنتج فيلم الشنطة وقال : سعيد جدا بهذا الرقم في ظل توقف النشاط مايقرب من عام ثم إعادته ولكن بأعداد قليلة.

وأضاف "عبدالمنعم" : لم أتطلع بطرح فيلم الشنطة في هذا الوقت لكسب مزيد من الأموال ولكن ليعرف العالم كله أن النشاطات في مصر عادت حتي لو بشكل تدريجي ولكن أتطلع لعودة السياحة في مصر مرة خصوصا أن فيلم الشنطة إنتاج مشترك بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
يذكر أن فيلم الشنطة طرح بجميع دور العرض يوم 16 من هذا الشهر وهو من تأليف تامر عبدالمنعم بطولة بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، رضا إدريس، الطفلة بيري .. إنتاج شركة ماركيز هاوس وشركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية تامر عبدالمنعم وعادل عشوب وعمرو علي والفيلم من إخراج أحمد البدري.

وتم الانتهاء من تصوير فيلم الشنطة بمدينتي دبي والقاهرة خلال الأسابيع الماضية، فيلم "الشنطة" تأليف تامر عبدالمنعم بطولة بيومي فؤاد ، شيرين ، ديما الحايك ، شريف الدسوقي ، محمد عبدالعظيم ، رضا إدريس والطفلة بيري إنتاج شركة ماركيز هاوس وشركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية تامر عبدالمنعم وعادل عشوب وعمرو علي والفيلم من إخراج أحمد البدري.