بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

احتفال نادى ريال مدريد بوصول متابعيه على انستجرام لــ 100 مليون متابع

احتفال ريال مدريد
سعد صديق -

احتفل الحساب الرسمي لنادى ريال مدريد الإسباني على انستجرام بوصول عدد متابعيه لــ 100 مليون متابع، بعد أيام قليلة من وصول لاعبه السابق كريستيانو رونالدو لأكبر عدد متابعين على تطبيق التواصل الشهير بــ300 مليون متابع.

وعلق الحساب الرسمي لنادى ريال مدريد على بوست الاحتفال بهذا الرقم الضخم من المتابعين له على انستجرام:"100 مليون متابع على انستجرام.. عائلتنا تكبر يوما بعد يوم.. شكرا لكم على دعمكم الرائع".

حساب ريال مدريد على انستجرام

حساب ريال مدريد على انستجرام

جدير بالذكر ان رقم متابعى الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو، هو رقم قياسى لم يصل له أى شخص أو حساب آخر على انستجرام، على ظهر الكرة الأرضية، ليحطم رقمه السابق عندما وصل سابقا إلى 200 مليون متابع.

حساب كريستيانو رونالدو، نشر من خلاله 3081 صورة منذ إنشائه، ويتابعه أكثر من 300 مليون، بينما هو يتابع 476 حساب فقط، بينما يملك منافسه المباشر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، 219 مليون متابع عبر انستجرام.

في سياق اخر، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مواعيد المسابقات لموسم 2021-2022، حيث تقام أولا بطولة كأس السوبر الإسباني في شهر يناير المقبل فى المملكة العربية السعودية، بحسب الاتفاق المبرم بين الطرفين.

ويُشارك فى كأس السوبر الإسباني فى النسخة المقبلة، أتلتيكو مدريد بطل الليجا ووصيفه ريال مدريد وبرشلونة بطل كأس الملك، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

وسيواجه أتلتيكو مدريد، نظيره أتلتيك بيلباو، بينما سيُقام لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في الدور نصف النهائي، حيث سيتم خوض مباراتي نصف النهائي يومي 12 و13 يناير، على أن تقام المباراة النهائية يوم 16 من الشهر نفسه.

وبذلك يكون قد تحدد موعد كلاسيكو الأرض بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس السوبر، ليكون أحد يومي 12 أو 13 يناير المقبل.