بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

يورو 2020.. موراتا: الفوز الصعب على كرواتيا كان يستحق العناء

موراتا
سعد صديق -

أعرب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عن سعادته إزاء وصول منتخب "لا روخا" إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 3-5، مؤكدا أن الانتصار الصعب كان يستحق "عناء"، وأهدى الهدف الذي وقع عليه لعائلته بعد الأوقات العصيبة التي مرت بها.

وقال موراتا في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء: "لقد كانت مباراة صعبة، كنا نعلم أنها ستكون صعبة لأن كرواتيا لديها العديد من اللاعبين رفيعي المستوى. الشيء المهم هو أننا وصلنا إلى ربع النهائي وأظهرنا أننا فريق رائع".

وأضاف: "المواجهة كانت تستحق كل هذا العناء. أشكر كل الأشخاص الذين يدعموننا، على الرغم من أن الأسابيع القليلة الماضية شهدت أشياء لم تكن جميلة تجاهي لكن غالبية إسبانيا انقلبت رأسا على عقب".

وأهدى موراتا لزوجته وأولاده هدفه الذي يعادل به فرناندو توريس كأفضل هداف إسباني في تاريخ بطولات أوروبا، بعد اللحظات السيئة التي عانى منها بعد تعرضع للإهانة في إشبيلية من قبل جماهير المنتخب الإسباني.

وفي هذا الخصوص، قال المهاجم "أهدي الهدف لزوجتي وأولادي وعائلتي وجميع الأشخاص الذين يدعمونني. في كثير من الأحيان عليك أن تمر بلحظات صعبة لتذوق الأشياء الجيدة".