×
عاجل
الخبير الاقتصادى والمحلل المالى فتحي ندا يكتب.. الإنسان مُجَرَدْ شيء ... فى عالم الإنترنتتمكين المشروعات الصغيرة....ورشة عمل لاتحاد جمعيات التنمية الاقتصادية بالغربيةفريدة سيف النصر عن أدوار الإغراء: ”أنا مش فرن علشان ابقى ساخنة”ارسنال يسجل أرقام قياسية بالجملة بعد ثلاثية توتنهام فى الدوري الإنجليزيمسؤول أمني أمريكي عودة ترامب للبيت الابيض كارثة للمخابرات ..وهذا تهديدالمؤبد لشقيقين قتلا عاملا بطلق خرطوش بسبب خلافات على قطعة أرض بالخانكةبعد فرض الضريبة على ”البلوجرز”.. عمرو أديب يطالب بفرض ضرائب على ”يوتيوب”رئيس مدينة دسوق يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد في القريرئيس الوزراء السوداني الصراع الذي يدور ليس بين عسكريين ومدنين بل مع المؤمنين والساعين لقطع الطريقرامي جمال خبيرا لتكنولوجيا المعلومات بكأس العالم لكرة الصالات ليتوانيا 2021إندلاع حريق في مركز أبحاث بإيران يسفر عن أصابة3 أشخاصإرتفاع الديون التونسية بنسبة 30 %

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير صالح شلبي

مستشار التحرير محمود نفادي

بوابة الدولة
الإثنين 27 سبتمبر 2021 12:46 صـ
بنوووك
بنوووك
المحافظات

رفع أكثر من 130 طن مخلفات بمناطق متفرقة من شوارع المدينة بالفشن جنوب بنى سويف

الدكتور محمد هاني غنيم
الدكتور محمد هاني غنيم

في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية والانضباطية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

وفي هذا السياق ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن "برئاسة المهندس محمود سعد" متضمنا الإشارة إلى استمرار استقبال المواطنين ممن قاموا بالتسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على جرعة لقاح التمنيع ضد فيروس كورونا بمقر الوحدة الصحية بقرية نزلة حنا، كما تم التنسيق مع إدارة تموين الفشن لمتابعة تنفيذ مبادرة شباب الخير والتي تهدف إلى توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال سيارات متنقلة تصل إلى قرى وعزب ونجوع المركز. فضلا عن معاينة قطعة أرض بدائرة مجلس قروي إقفهص وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة تمهيدا لإنهاء إجراءات تخصيصها لإنشاء وحدة بيطرية.

وفي قطاع النظافة والبيئة تم رفع كفاءة الطرق العامة والميادين والشوارع الرئيسية والداخلية بالمناطق السكنية لتتكامل مع التطور الكلي لكافة القطاعات بدائرة المركز حيث تم رفع أكثر من 130 طن مخلفات بمناطق متفرقة من شوارع المدينة وجمع المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي الفنت ودلهانس وشنرا وتلت وأبسوج وإقفهص، مع التخلص الآمن من تلك النفايات بنقلها إلى مصنع إعادة التدوير بمدينة سمسطا، بينما تم تحرير عدة محاضر بيئية وإشغالات طريق ببعض قرى المركز.

ومن جانبها تمكنت الوحدة المحلية لقرية أبسوج بتنفيذ إيقاف إزالة فورية في المهد لحالة بناء مخالف بقرية الزاوية الحمراء بالاشتراك مع الجهات المعنية، في حين تابعت وحدة الفنت القروية تطهير مصرف السكر بالفنت الغربية تمهيدا لتغطية المساحة الواقعة داخل الكتلة السكنية وإصلاح أعطال خط مياه الشرب الرئيسي ببعض العزب التابعة للوحدة، بينما قامت الوحدة المحلية لقرية تلت بالمرور على الوحدة الصحية والجمعية الزراعية بقرية صفط الخرسة لمتابعة سير العمل وتوافر الخدمات للمواطنين.