بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

قرار عاجل بشأن إذاعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة

الزمالك والمقاصة
سعد صديق -

كشف عصام سراج مستشار لجنة التسويق بنادي مصر المقاصة، عن موقف إذاعة مباراة فريقه أمام الزمالك المقرر إقامتها خلال الساعات القادمة ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات القليلة الماضية مناقشة توصل خلالها مسؤولي الشركة الراعية لحل مع مسؤولي مصر المقاصة واقنعتهم بإذاعة اللقاء، مع وعدهم بحل الأزمة وتحويل الأموال المتأخرة الخاصة بالفريق الفيومي خلال الأيام القادمة.

وكان نادي مصر المقاصة هدد في وقت سابق بعدم إذاعة مباراة الفريق ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب المستحقات المالية المتأخرة للنادي الفيومي والخاصة بحقوق البث التليفزيوني.

وكان سراج صرح من قبل، أن ناديه سوف يمنع إذاعة مباراة الفريق ضد الزمالك المقرر لها الاثنين المقبل بسبب المستحقات المتأخرة حول حقوق البث.

وأكد “سراج” أن نادي المقاصة له مستحقات مالية لدى شركة بريزينتيشن بقيمة 10 مليون جنيه، موضحًا أنه تم مخاطبة الشركة واتحاد الكرة وتم إخطارهم بعدم إذاعة مباراة الزمالك لحين حصول النادي الفيومي على مستحقاته.

وأتم عصام سراج أن نادي المقاصة لا يستطيع سداد مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ويحتاج للحصول على مستحقاته المالية الخاصة بحقوق بث المباريات لسداد التزاماته المالية.