بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«أنا مش خايفة من حاجة» .. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لمحبيها

شيرين و حسام ووالده
كتبت نيرة إسماعيل -

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #كلنا_شيرين، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

وتداول فانز الفنانة شيرين عبد الوهاب تسجيلا صوتيا لها أرسلته لهم من قبل، وقالت فيه "طول ما الفانز اللي بيحبوني ورايا، أنا مش خايفة من حاجة .. ربنا يخليكوا ليا يارب".

رانيا محمود يس تعلق على الأزمة:
علقت الفنانة رانيا محمود ياسين على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب من خلال منشور عبر حسابها بفيسبوك.

وكتبت رانيا محمود ياسين:"أنا مش فاهمة إيه الاستفادة من تسريب مكالمة الشخص بيتكلم من وجهة نظره في حياة ابنه اللي ممكن ماتكونش ده وجهة نظر ابنه نفسه".

وأضافت رانيا محمود ياسين :"التسريب ده هيتسبب في خراب البيت لحد امتي هتفضل السوشيال ميديا تخترق بيوتنا وأسرارنا وحياتنا في الوقت أن الأمور لو ما وصلتش للعامة وللعلن ممكن يبقي في خط رجعه لكل الأطراف لكن الفضايح دي بتخرب البيوت".

واختتمت رانيا محمو ياسين :"اتقوا الله بجد بقي شيء مقزز أوووي حقيقي إحنا في زمن المسخ".

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تسريب زعم فيه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب علي مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن خطة ابنه حسام حبيب للزواج سرا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك من أجل إنجاب أطفال

كما اعترف والد الفنان حسام حبيب بحصول ابنه على أموال شيرين عبد الوهاب، واستكمل أيضا أن ابنه يتحكم في كل حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها، مشيرا إلى أن شيرين شخصية (ملولة) وتطلب منه الطلاق باستمرار.

والد حسام حبيب ينفي:
نفى والد حسام حبيب، التسجيل المنسوب إليه، الذي به اعتراف صريح بمحاولة الاستيلاء على أموال الفنانة شيرين عبد الوهاب.

واستعان والد حسام حبيب، بـ آية قرآنية، وكتب من خلال صفحته على “الفيسبوك”: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.