بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

من داخل السيارة .. شاهد هبة مجدي برفقة زوجها

هبه مجدي وزوجها
كتبت نيرة إسماعيل -

نشرت الفنانة هبة مجدي صور جديدة لها بصحبة زوجها الفنان محمد محسن، عبر حسابها لشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

تظهر هبة مجدي برفقة زوجها من داخل السيارة، مرتدية قميصا من اللون اللبني، تاركة شعرها منسدلًا على أكتافها، مع نظارة شمس كبيرة.

بينما يرتدي زوجها محمد محسن تيشيرت من اللون الأبيض، مع بنطلون باللون الرمادي، ونظارة شمس باللون الأسود.

وجاءت التعليقات من قبل المتابعين علي الصور، كالاتي: "حلوين أوي – ربنا يخليكم لبعض – قمرات".

وشاركت هبة مجدي في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل موسى الذي دارت أحداثه في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

مسلسل "موسى" بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي ، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

وشاركت هبة مجدي مؤخرا في بطولة مسلسل "فرصة ثانية" مع كل من ياسمين صبري ، أيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، دياب، إدوارد، ونهال عنبر.

المسلسل من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي/ تامر مرسي.

يذكر أن الفنان محمد محسن، زوج الفنانة هبة مجدي طرح مؤخراً أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "أهلا بيك" بمناسبة عيد الحب، وذلك بظهور خاص لزوجته الفنانة هبة مجدي كموديل للأغنية.