بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كوبا أمريكا.. 3 أهداف وأسيست فى أبرز أرقام ميسي ضد بوليفيا

ليونيل ميسى
سعد صديق -

يقود النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، منتخب بلاده في مواجهة منتخب بوليفيا، والمقرر لها في الثانية من فجر غد الثلاثاء، في ختام مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كوبا امريكا 2021 بالبرازيل، والتي تستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وساهم ميسي بأربعة أهداف في المواجهات السابقة التي شارك فيها مع منتخب الأرجنتين ضد بوليفيا بجميع البطولات خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع هدفا وحيدا.

ونجح ميسي في تسجيل ثنائية مع الأرجنتين أمام بوليفيا في المواجهة الودية التي جمعت بينهما عام 2015، ليساهم البرغوث في فوز منتخب بلاده بسبعة أهداف دون مقابل.

وعاد ميسي ليهز شباك المنتخب البوليفى من جديد في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، بالمباراة التي حسمتها الأرجنتين بهدفين دون مقابل.

من جانبه، أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على مشاركة النجم ليونيل ميسي، في مواجهة منتخب بوليفيا، وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي للمباراة: "التشكيلة أمام بوليفيا: فرانكو أرماني، جونزالو مونتيل، جيرمان بيتزيلا، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، جيدو رودريجيز، بالاسيوس، أليخاندرو جوميز، أنخيل كوريا، ليو ميسي وسيرجيو أجويرو".

وعن ليو ميسي، قال :"نحن فخورون باستمرار ليو ميسي معنا، ومقتنعون دائماً بأنه سيمنحنا السعادة، في هذه المجموعة يوجد لاعب واحد فقط يضمن مكانه الأساسي و الكل يعرف من هو، البقية عليهم الصراع من أجل اللعب، يجب أن يظهروا ذلك من مباراة لأخرى".

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل التأهل كمتصدر وملاقاة رابع المجموعة الثانية.