بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وليد التمامى ومحمد ابوحجازى نائبى دمياط بمجلس الشيوخ يهئنان الرئيس السيسى وشعب مصر بثورة٣٠ يونيه 

وليد التمامى ومحمد ابوحجازى
كتب عوض العدوي -

بمناسبة احتفالات شعب مصر بالذكرى الثامنة لثورة ٣٠يونيو العظيمة، هنأ النائب وليد التمامى والنائب محمد ابوحجازى نائبى دمياط بمجلس الشيوخ الشعب المصرى وقواتنا المسلحة، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائدنا العظيم، بمناسبة ثورة يونيه العظيمة ودورها فى استعادة مصر من منحدر الجماعة والعودة إلى مسار التنمية والتقدم، وما أحدثته الثورة من تغيير جذري لكل قطاعات الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه نائبى دمياط التحية للقائد العظيم الذي أخذ بيد مصر و حلق بها بعيدا عن مستنقع كادت أن تغرق فيه حتي أصبحت مصر من جديد في مصاف الدول الكبرى... .

كما وجه التحية للقوات المسلحة الباسلة التى لبت رغبات الشعب المصرى وسطرت ملحمة تاريخية لابد أن تعرفا الأجيال القادمة.

وذكر نائبىدمياط بمجلس الشيوخ.... أن 30 يونيو ثورة تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ البشرية، وتأكد للعالم كله أنها ثورة شعبية حيث خرجت الملايين الي الميادين في ربوع مصر لتعلن تمردها ضد الجماعة ولحكم المرشد واقصاء محمد مرسي.

وأضاف نائبى دمياطبمجلس الشيوخ.. أن الشعب والجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة رسموا خارطة طريق لإنقاذ الدولة المصرية من احتلال جماعة الإخوان الإرهابية لتعود مصر لدورها التاريخى والمحورى تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه نائبىدمياطبمجلس الشيوخ التحية و... الشكر والتقدير للرئيس السيسي، مؤكدًا أنه أنقذ مصر من جماعة إرهابية طاغية، موضحًا أن مصر محفوظة دائمًا وأبدًا بالله سبحانه وتعالى، ثم قيادتها السياسية الحكيمة.