بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وفد من التليفزيون الروسي يصل القاهرة لزيارة معالم مصر السياحية.. صور

وفد روسي
كتبت نيرة إسماعيل -

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الأحد، وفدا من التليفزيون الروسي، قادما من العاصمة الروسية موسكو، في جولة تستغرق عدة أيام لزيارة مدن مصر السياحية والأثرية.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن وفد التليفزيون الروسي، المكون من 5 أشخاص، وصل على متن رحلة مصر للطيران القادمة من موسكو رقم 730‪ وكان في استقباله نسرين عثمانلي مديرة مكتب هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة، ومحمد كمال بمكتب هيئة تنشيط السياحة بالمطار.

وتم إنهاء إجراءات وفد التليفزيون الروسي، من خلال مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة، ومن المقرر أن يتوجهوا يوم الثلاثاء المقبل إلى مدينة الأقصر بصعيد مصر، لزيارة المعالم الأثرية، ثم إلى مدينة الغردقة السياحية يوم الجمعة المقبلة لزيارة المناطق السياحية.

بحسب المصادر في مطار القاهرة، فإن وفد التليفزيون الروسي منتظر، أن يغادر البلاد عائدا إلى روسيا، يوم السبت المقبل، بعد إنهاء زيارته السياحية إلى المدن المصرية.

وتجدر الإشارة، إلى أن وفدا أمنيا روسيا، كان في مدينتي الغردقة وشرم الشيخ، خلال الأسبوعين الماضيين، لتفتيش على الإجراءات الأمنية بمطاري شرم الشيخ والغردقة الدوليين، في إطار الجهود المصرية الروسية، لاستئناف حركة السياحة الروسية إلى المنتجعات المصرية، بعد توقف دام لنحو أكثر من 5 سنوات.