بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حبس المتهم بقتل صديقه مدرب السباحة بسبب خلافات على ”سكوتر” بالشيخ زايد

حبس - ارشيفيه
كتبت نيرة إسماعيل -

أمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بحبس المتهم بقتل صديقه مدرب السباحة فى مدينة الشيخ زايد، بعد مشاجرة نشبت بينهما، داخل شقة مستأجرة، بسبب شراء أحدهما دراجة بخارية "سكوتر" من الآخر، واكتشافه أنها معيبة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن مشترى "الأسكوتر" قرر إعادته واسترداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة، تطورت إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا وطعن بها المجنى عليه، ما أسفر عن مقتله.

وأجرى خبراء الأدلة الجنائية، معاينة للشقة التى شهدت الجريمة، لجمع الأدلة، وتم التحفظ على عينة من دماء المجنى عليه، وعثر على آثار بعثرة بصالة الشقة. واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة القتيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على مدرب سباحة، لاتهامه بقتل صديقه، بسبب خلافات مالية بينهما، بمدينة الشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل مدرب سباحة على يد صديقه، داخل شقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين قتل مدرب سباحة لصديقه "مدرب سباحة"، داخل شقة مستأجرة يقيمان بها، حيث طعنه بسكين، بسبب خلافات مالية بينهما على قيمة دراجة بخارية اشتراها أحدهما من الأخر. تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.