بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حفيظ دراجي: تعليقي على ركلة جزاء الأهلي ضد الترجي رؤية شخصية وحسين الشحات لاعب مميز

حفيظ دراجي
محمد أبو سريع -

أكد حفيظ دراجي المعلق الجزائري بقناة بين سبورت، أن دائما المعلقين على المباريات يقولوا آرائهم خلال تعليقهم على إحدى اللقطات بكل حيادية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن":"في الوهلة الأولى لرؤيتي لكرة طاهر محمد طاهر رأيتها أنها لا ترتقي لركلة جزاء، ولكن بعد متابعتها بين شوطي المباراة تأكدت من أن قرار حكم المباراة صحيح، وكان لحكم الفيديو الأفضلية في العودة لهذا القرار".

وأكمل:"حكم الفيديو إستدعى حكم اللقاء من أجل مشاهدة اللقطة وبدوري كان لدى وجهة نظر خلال مشاهدتي للقطة عبر المباشر، ولكن بعد العودة لقرار حكم اللقاء يكون هو القرار الصائب ويجب على الجميع إحترامة".

وأردف:"أنا أعلق على المباراة بكل حيادية ولا أقف مع أي فريق على حساب الآخر، لأن الجماهير في مصر وتونس لها إحترامها، وكان يجب تهيئة الجميع بأن أي قرار سوف يتخذة حكم اللقاء سيكون صائبا لأنها يرى اللقطة عبر تقنية الفيديو بكل حيادية".

واختتم:"حسين الشحات لاعب الأهلي أخبة على المستوى الشخصي بعيدا عن تعليقي لمباريات الفريق، وهو محظوظ معي دائما بأنه يسجل الأهداف عندما أكون معلقا على مباريات الفريق خاصة عندما يبدأ بشكل أساسي وأتمنى له التوفيق دائما لأنه من اللاعبين المميزين".